Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مصرية تريد خلع زوجها بعد اتهامه لها بالجمع بين اثنين | رؤيا الإخباري

مصرية تريد خلع زوجها بعد اتهامه لها بالجمع بين اثنين

هنا وهناك
نشر: 2019-12-09 09:43 آخر تحديث: 2019-12-09 09:43
الصورة تعبيرية
الصورة تعبيرية

أقامت سيدة مصرية، دعوى أمام المحكمة، طالبت فيها التفريق بينها وزوجها بسبب استحالة العشرة بينها وخشيتها من ألا تقيم حدود الله وتطليقها للضرر.                           

وأوضحت الشابة المصرية، واسمها "خلود" في فحوى دعوتها "اتهمني زورا بالجمع بين زوجين، لمعاقبتي على اعتراضي على سرقته كل ما أملكه خلال 3 سنوات زواج". 

وقالت "أثناء جلسات نظر القضية بمحكمة الأسرة بإمبابة: " عانيت الأمرين خلال سنوات زواجي منه، وتدهورت حالتي النفسية والصحية بسبب الفضيحة التي طالتني وأسرتي على يد زوجي، ورفض أن أنجب واعتاد أن يجبرني على تعاطي حبوب منع الحمل، لتنتهي حياتي بكارثة بعد أن تعدى علي بالضرب المبرح، بعد أن تصديت لطمعه وسرقته لأهلي، واجبارهم على الإنفاق عليه ".


اقرأ أيضاً : أردنية كررت محاولات انتحارها مرات عدة هربًا من "اغتصاب" أبيها لها بعلم أمها


وأكدت:" أدركت مع الوقت أنني زوجة ساذجة، بعد أن عشت مخدوعة طوال 3 سنوات مع زوج معدوم الضمير، استسلم لجشعه، بعد أن قبل أن يدعي بالباطل ارتكابى جريمة الزنا، واتفق مع شخص بادعاء زواجه مني، في محاولة منه لإسقاط حقوقي الشرعية، وابتزاز أهلي لدفع مبالغ مالية له". 

وأشارت الزوجة: " لم تكن هذه هي المرة الأولى التى يتهمنى فيها زوجي بالخيانة، فقد سبق وأن حرر بلاغ ضدى يدعى ضبطى برفقة أحد الأشخاص".

 

أخبار ذات صلة

newsletter