Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
زوجة مصرية تذبح عشيقها بمساعدة خطيب شقيقتها | رؤيا الإخباري

زوجة مصرية تذبح عشيقها بمساعدة خطيب شقيقتها

هنا وهناك
نشر: 2019-11-25 11:22 آخر تحديث: 2019-11-25 11:22
الصورة تعبيرية
الصورة تعبيرية

قررت النيابة العامة ب جنوب الجيزة حبس سيدة وخطيب شقيقتها، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بذبح عشيق الأولى في منطقة الطالبية.                                         

ألقت أجهزة الأمن المصرية، القبض على رجل وسيدة أثناء محاولتهما إلقاء جثة بترعة المريوطية، وبمواجهتهما أقرت السيدة بقتله ومحاولة التخلص من الجثة بمساعدة خطيب شقيقتها. 

وأضافت التحقيقات أن المتهمة، ربة منزل، كانت على خلافات مع زوجها، وتركت منزل الزوجية منذ مدة بصحبة طفليها، ومنذ عامين تعرفت على تاجر أقمشة ادعى أنه معالج روحاني، ولجأت إليه لمعالجة ابنها الذي يعاني من ضعف في النطق. 


اقرأ أيضاً : سيدة تتعرض للاختطاف والاغتصاب الجماعي في المغرب


تابعت التحقيقات أن علاقة السيدة تطورت بمعالج ابنها ونشأت بينهما علاقة عاطفية، لكن بعد مدة لاحظت أن ابنها لم يتحسن وأن تاجر الأقمشة خدعها، فأخبرته أنها ستنفصل عنه، لكنه لم يوافق، وهددها بفضحها لدى زوجها، فاستدرجت السيدة عشيقها لمنزل والدتها وذبحته وبعدها استعانت بخطيب شقيقتها للتخلص من الجثة. 

وأشارت التحقيقات إلى أن ربة المنزل وخطيب شقيقها حملا الجثة على دراجة نارية وحاولا إلقاءها في ترعة المريوطية إلا أن قوات الأمن تمكنت من ضبطهما، وفق ما نشرته وسائل إعلام مصرية. 

وناظرت النيابة العامة جثة المجني عليه وتبين أنه مصاب بذبح في منطقة الرقبة، وأمرت بتشريح الجثة للوقوف على ظروف وملابسات الوفاة.

أخبار ذات صلة

newsletter