Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
منتخب النشامى يصّعد تحضيراته لـ "غرب آسيا".. صور | رؤيا الإخباري

منتخب النشامى يصّعد تحضيراته لـ "غرب آسيا".. صور

رياضة
نشر: 2019-07-23 07:25 آخر تحديث: 2019-07-23 07:30
جانب من تدريبات المنتخب
جانب من تدريبات المنتخب

في اطار التحضير لبطولة غرب آسيا التاسعة، والتي تبدأ 30 تموز الجاري في العراق، صعد منتخب النشامى من تدريباته التي يجريها بمعسكره المقام في تركيا .

ووفقاً لما نشره اتحاد كرة القدم، فقد ركز الجهاز الفني للنشامى على العديد من الجوانب البدنية والتكتيكية، استعداد للاستحقاقات القادمة.

وينتظر ان يخوض النشامى مباراة ودية تدريبية الاربعاء، مع احد الاندية المحلية في تركيا، للوقوف على مستوى الجاهزية لكافة اللاعبين الـ26 المتواجدين حالياً مع المنتخب في اسطنبول، سعياً للاستقرار على القائمة النهائية لـ "غرب آسيا" نهاية الشهر الجاري.

يذكر ان بطولة غرب آسيا تنطلق 30 الجاري في مدينة كربلاء عبر مباريات المجموعة الاولى التي تضم سوريا ولبنان وفلسطين واليمن الى جانب العراق المستضيف، فيما يبدأ النشامى مشواره في الرابع من الشهر القادم في اربيل بلقاء البحرين ضمن المجموعة الثانية التي تضم ايضاً السعودية والكويت.


اقرأ أيضاً : منتخب الشباب يبدأ معسكره التدريبي في تركيا


وبحسب نظام البطولة، يتأهل متصدر المجموعة فقط الى المباراة النهائية مباشرة والتي ستقام في 14 اب في مدينة كربلاء.

وتعد بطولة غرب آسيا محطة اعداد رئيسية تأهباً لبدء التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 ونهائيات آسيا 2023 مطلع ايلول القادم، حيث يتنافس النشامى ضمن المجموعة الثانية الى جانب استراليا والصين تايبيه والكويت ونيبال.

أخبار ذات صلة

newsletter