Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الجنايات تبرئ أما أردنية من تهمة هتك عرض ابنها  | رؤيا الإخباري

الجنايات تبرئ أما أردنية من تهمة هتك عرض ابنها 

الأردن
نشر: 2019-04-16 12:24 آخر تحديث: 2020-07-23 12:20
تحرير: ليندا المعايعة
ارشيفية
ارشيفية

دفع غضب فتى أردني يبلغ من العمر 15 عاماً من والدته إلى اتهامها بهتك عرضه ومحاكمتها أمام محكمة الجنايات الكبرى، والتي أعلنت براءتها بعد أن تبين لها ان شكوى ابنها عليها "كيدية" بسبب ضربها له وزعلها منه.

وأعلنت المحكمة حكمها على المتهمة والدة الفتى المشتكي من جناية هتك عرض ابنها بعد أن تبين لها من خلال البيانات المقدمة "أن الشكوى كيدية بعد ان نظرت المحكمة الى هذه الشكوى بعين الشك والريبة ذلك ان هناك خلافات بين المتهمة وابنها"، وأنه أصبح يغضب منها بقول الأبن "تضربني وأنا بزعل منها وهذا السبب اللي خلاني أحكي لابوي عن هتك عرض أمي لي".

كما تبين للمحكمة " وجود خلافات فيما بين والد الفتى المشتكي بالاضافى الى وجود عدة قضايا منها خلع المتهمة لوالد الفتى المشتكي ومكوث الأبن لدى والده لـ 3 سنوات "الى جانب عدد من الأسباب التي فصلتها المحكمة واستندت عليها في قرارها.


اقرأ أيضاً : "الجنايات" تبرئ أبا من تهمة هتك عرض ابنته القاصر


وكان ابن المتهمة قد قدم في تشرين ثاني من عام 2018 بشكوى ضد والدته المتهمة وذلك وفق لائحة الاتهام تفيد بأن المشتكى عليها هي والدة المشتكي البالغ من العمر 15 سنة من طليقها، وكان خلال الفترة ما بين عام 2009 -2013 يقيم بحضانتها ثم انتقل الى حضانة والده، وتقدم بشكوى لدى ادارة حماية الاسرة تتضمن ان والدته المشتكى عليها تسيئ معاملته وتضربه وانها في احدى المرات قامت بهتك عرضه، حيث كانت تضع أظافر صناعية على اصبعها.

أخبار ذات صلة

newsletter