Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الزبن: تطوير الخدمات الصحية في الاغوار الجنوبية اولوية | رؤيا الإخباري

الزبن: تطوير الخدمات الصحية في الاغوار الجنوبية اولوية

الأردن
نشر: 2018-12-20 14:13 آخر تحديث: 2023-06-18 15:22
وزير الصحة الدكتور غازي الزبن
وزير الصحة الدكتور غازي الزبن

اكد وزير الصحة الدكتور غازي الزبن ان تطوير واقع الخدمات الصحية في الاغوار الجنوبية يأتي على رأس سلم الاولويات في اطار خطة تنفيذية اعدتها الوزارة.

جاء ذلك خلال زيارة ميدانية قام بها الزبن، الخميس، الى اللواء رافقه فيها النواب رنده الشعار وصباح الشعار واعضاء مجلس محافظة الكرك.

وقال الزبن ان الزيارة تأتي في اطار الجولات الميدانية المستمرة لجميع مواقع العمل لمتابعة البرامج الصحية والمشاريع التي يجري تنفيذها والمراحل التي وصلت اليها، مضيفا ان "توسعة مستشفى غور الصافي يحتل اولوية في سلم اهتمامات الوزارة في اطار خطتها لتنفيذ اولويات الحكومة للعامين 2019-2020 التي اعلنها رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز اخيرا".

وجال الزبن في اقسام المستشفى وتفقد سير العمل في مشروع التوسعة والمراحل التي وصل اليها، مؤكدا ضرورة الانتهاء من اعمال التوسعة في الموعد المحدد.

وتشمل التوسعة التي تمولها شركة البوتاس العربية بناء ثلاثة طوابق ليصل عدد الاسرة الى 140.

ويشمل التحديث انشاء قسم العلاج الطبيعي ووحدة الكلى بسعة 13 سريرا، وسيتم توسعة وتحديث قسم العمليات والعناية الحثيثة، إضافة الى تجهيز المستشفى بأجهزة حديثة تصل قيمتها الى نحو 300 الف دينار .

وفي سياق متصل، زار الزبن مركز صحي غور المزرعة وأوعز لمساعد الامين العام لشؤون الخدمات المهندس راتب مغنم باتخاذ الاجراءات اللازمة لتنفيذ توسعة المركز العام المقبل ببناء طابق اضافي.

أخبار ذات صلة

newsletter