Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
دوري الأمم الأوروبية: تعادل مخيب لإيطاليا مع بولندا | رؤيا الإخباري

دوري الأمم الأوروبية: تعادل مخيب لإيطاليا مع بولندا

رياضة
نشر: 2018-09-08 08:39 آخر تحديث: 2018-09-08 08:39
دوري الأمم الأوروبية: تعادل مخيب لإيطاليا مع بولندا
دوري الأمم الأوروبية: تعادل مخيب لإيطاليا مع بولندا

خرج المنتخب الإيطالي بتعادل مخيب مع ضيفه البولندي 1-1، أمس الجمعة، ضمن منافسات المجموعة الثانية من المستوى الاول لدوري الأمم الأوروبية في كرة القدم.

 وكان المنتخب الإيطالي الذي غاب عن مونديال روسيا 2018 وعن النهائيات للمرة الاولى منذ عام 1958، يخوض اول مباراة تنافسية ضمن مسابقة رسمية بإشراف مدربه الجديد روبرتو مانشيني الذي استلم المهمة في ايار/مايو الماضي.

 واختار مانشيني مزيجا من الخبرة المتمثلة بالمهاجم المثير للجدل ماريو بالوتيلي والقائد الجديد جورجيو كييليني وليوناردو بونتشي، وعنصر الشباب امثال فيديريكو برنارديسكي ولورنزو بيليغريني.

 قدم المنتخب الإيطالي اداء رتيبا في الشوط الاول ولم يسدد اي كرة باتجاه مرمى منافسه الذي كان الطرف الافضل والاخطر، ونجح في افتتاح التسجيل بعد لعبة مشتركة رائعة بين هدافه روبرت ليفاندوفسكي الذي مرر كرة عرضية داخل المنطقة ليقابلها مهاجم نابولي الايطالي بيوتر زيلنسكي على الطاير داخل شباك حارس المرمى الشاب جانلويجي دوناروما (40).

 وتحسن اداء المنتخب الإيطالي في الشوط الثاني لا سيما بعد دخول فيديركو كييزا الذي حصل على ركلة جزاء اثر عرقلته داخل المنطقة من قبل ياكوب بلاشيكوفسكي، فانبرى لها جورجينيو مدركا التعادل لمنتخب بلاده (78).

 وحاول كل من المنتخبين البحث عن هدف الفوز في الدقائق الاخيرة لكن من دون جدوى.

أخبار ذات صلة

newsletter