Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الأوروغواي تهزم الفراعنة بالوقت القاتل | رؤيا الإخباري

الأوروغواي تهزم الفراعنة بالوقت القاتل

رياضة
نشر: 2018-06-15 16:57 آخر تحديث: 2018-06-15 18:26
من المباراة
من المباراة

حقق المنتخب الأوروغواني فوزا قاتلا على المنتخب المصري بهدف دون مقابل، الجمعة، في المباراة التي أقيمت على ملعب " إكاتيريتبيرج أرينا" في ختام الجولة الأولى للمجموعة الأولى ببطولة كأس العالم التي تستضيفها روسيا.

 وسجل خوسيه ماريا خيميز هدفا عند الدقيقة 89 من كرة رأسية ليقتل أحلام الفراعنة بتحقيق نقطة ثمينة في مستهل مشوارهم المونديالي وسط غياب زميلهم محمد صلاح.

 وبدأ اللقاء بضغط لاوروغواي  بعدما أبعد علي جبر كرة عرضية من كافاني الذي وجه تسديدة أمسكها الشناوي.

 وقدم المنتخب المصري أداء جيدا، حيث ظهرت أول هجمة مصرية بعد مرور 12 دقيقة بعد تمريرات متبادلة من النني ومروان محسن لتصل إلى تريزيجيه الذي سدد كرة ضعيفة في يد الحارس ،  قبل أن يضيع سواريز كرة سريعة من تمريرة عرضية من الجبهة اليمنى.

 وفشل سواريز باحراز فرصة سهلة بجوار القائم، وفي وقت اصطدمت كرة قوية من كافاني برأس علي جبر الذي انقذ حارس الفراعنة محمد الشناوي لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

 واضطر الأرجنتيني هيكتور كوبر، مدرب الفراعنة، لاستبدال طارق الحامد المصاب بسام مرسي، في وقت كان المنتخب يؤدي بشكل جيد.

 ونظم منتخب مصر كرة مرتدة سريعة لم يكملها وردة ، وأشرك كوبر مدرب مصر اللاعب محمود عبد المنعم "كهربا" بدلاً من مروان محسن في الدقيقة 63.. وانقض كهربا على الكرة ولكنه لم يستغل الفرصة وأوقف فتحي خطورة البديل كريستيان رودريجيز. 

ووجه فتحي تسديدة قوية في يد الحارس موسليرا وأنقذ الحارس الشناوي انفراداً من المهاجم لويس سواريز بعد أن تسلم الكرة في منطقة الجزاء وراوغ لينقض الشناوي وينقذ الموقف.

 وانقذ القائم كرة خطيرة سددها اديسون كافاني من ركلة حرة، قبل أن ينجح زميله خيمينز بتسجيل الهدف الوحيد.

أخبار ذات صلة

newsletter