Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الجيش المصري يعلن مقتل قيادي إرهابي في سيناء | رؤيا الإخباري

الجيش المصري يعلن مقتل قيادي إرهابي في سيناء

عربي دولي
نشر: 2018-04-18 11:56 آخر تحديث: 2018-04-18 11:56
ارشيفية
ارشيفية

أعلن الجيش المصري في بيان الاربعاء عن مقتل أحد قياديي  الجماعات الإرهابية في سيناء حيث يتمركز الفرع المصري لعصابة داعش الإرهابية.

وقال الجيش في بيان على الصفحة الرسمية لمتحدثه تامر الرفاعي على فيسبوك ان "قوات الجيش الثالث الميدانى قامت بمداهمة عدد من المناطق الجبلية الوعرة وسط سيناء".

واضاف ان "عملية المداهمة اسفرت عن القضاء على ناصر أبو زقول أمير التنظيم الإرهابى بوسط سيناء وذلك بعد تبادل كثيف لإطلاق النيران".

وينفذ الجيش المصري عملية عسكرية واسعة في سيناء لمكافحة الارهاب بدأها في شباط/فبراير الماضي وأسفرت حتى الان عن مقتل أكثر من مئة من الارهابيين و22 جنديا على الأقل.


اقرأ أيضاً : العراق يطارد بقايا "داعش" على الحدود الأردنية


ومنذ أطاح الجيش بالرئيس الإسلامي محمد مرسي في 2013 بعد احتجاجات شعبية ضده، تخوض قوات الامن المصرية وخصوصا في شمال ووسط سيناء مواجهات عنيفة ضد مجموعات جهادية متطرفة، بينها الفرع المصري لداعش (ولاية سيناء) المسؤول عن شن عدد كبير من الاعتداءات الدامية في البلاد.

وكان داعش تبنى الأحد هجوما استهدف الجيش المصري في وسط سيناء وأسفر عن مقتل ثمانية من جنوده.

وكان الجيش المصري أعلن السبت أن متطرفين يرتدون أحزمة ناسفة حاولوا اقتحام معسكر للجيش في وسط سيناء في هجوم اسفر عن مقتل ثمانية جنود وجميع المهاجمين البالغ عددهم 14 اسلاميا.

أخبار ذات صلة

newsletter