Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الأمانة تطرح عطاء شراء 75 كابسة نفايات بـ12.3 مليون دولار | رؤيا الإخباري

الأمانة تطرح عطاء شراء 75 كابسة نفايات بـ12.3 مليون دولار

الأردن
نشر: 2018-04-10 14:35 آخر تحديث: 2018-04-10 14:35
ارشيفية
ارشيفية

طرحت أمانة عمان عطاء توريد كابسات لجمع النفايات من خلال نشر إعلان في الصحف المحلية ، وبقيمة إجمالية 12 مليون و320 ألف دولار أميركي ، كقرض ومنحة من البنك الاوروبي لاعادة الاعمار والتنمية .

 وستتكفل الامانة بدفع الرسوم الجمركية ورسوم الاستيراد وضريبة المبيعات البالغه مليونا و925 الف دولار للكابسات التي صادق مجلس الأمانة في شباط الماضي على شرائه ، ويبلغ عددها 75 منها 40 كابسة بسعة 12 متراً مكعباً، و35 كابسة أخرى بسعة 20 متراً مكعباً ،

 ووفقا لقرار الاحالة فان الكابسات مكفولة لمدة عامين مع تامين كافة قطع الغيار المستهلكة ، وستسلم الكابسات إلى أمانة عمان خلال ستة أشهر من تاريخ احالة العطاء وتوقيع العقد .


اقرأ أيضاً : 75 % نسبة الإنجاز في نفق الصحافة.. صور


 وكذلك تقديم خدمات الصيانة الكاملة للمركبات خلال العامين الأولين من تشغيلها من قبل مراكز الخدمة الموجودة في مناطق الأمانة والمصرح بها من قبل مصنعي الكابسات .

 وتهدف الأمانة وفق الإعلان المطروح إلى استخدام جزء من عائدات القرض لتمويل برنامج الاستجابة لأزمة النفايات الصلبة مقابل تكلفة توريد مركبات جمع النفايات الصلبة إلى أمانة عمان .

 وياتي عطاء توريد كابسات جمع النفايات لتعزيز اسطول امانة عمان البيئي وضمن برامج وخطط للتعامل بكفاءة عالية مع هذا القطاع الهام وتحدياته في ظل النمو والتوسع السكاني والعمراني وبما يمكن الأمانة من القيام والنهوض بواجباتها التي تخدم المواطن وتحافظ على نظافة المدينة .

أخبار ذات صلة

newsletter