Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الأمانة تفتتح محطة دفع إلكتروني في مركز ترخيص الزرقاء | رؤيا الإخباري

الأمانة تفتتح محطة دفع إلكتروني في مركز ترخيص الزرقاء

الأردن
نشر: 2018-03-27 13:14 آخر تحديث: 2018-03-27 13:14
محطة دفع إلكتروني في مركز ترخيص الزرقاء
محطة دفع إلكتروني في مركز ترخيص الزرقاء

إفتتحت أمانة عمان الكبرى ، محطة دفع إلكتروني لتسديد مخالفات السير إلكترونيا ،  في مركز ترخيص الزرقاء ، في إطار خطتها لتعميم خدماتها الإلكترونية للإستعلام ودفع مخالفات السير على كافة محافظات ومدن المملكة للتسهيل على المواطنين والحد من ترددهم ومراجعاتهم لدفع المستحقات المترتبة عليهم خارج حدود مناطق أمانة عمان.

وأشرف مدير دائرة التحصيل في الأمانة أيمن الرقاد وفريق من دائرة تكنولوجيا المعلومات وعدد من المعنيين على عملية إطلاق الخدمة ومتابعة آلية العمل وخدمة المراجعين على الوجه الاكمل .


اقرأ أيضاً : 551 ألف حركة الكترونية تنفذها الأمانة منذ مطلع العام الجاري


و كانت  أمانة عمان قد إفتتحت محطات إلكترونية مماثلة في كل من مركز ترخيص المركبات العقبة ومركز ترخيص المركبات إربد ( الحصن ) .

يذكر أن  خدمات أمانة عمان الإلكترونية التي باشرت بتقديمها مطلع العام الجاري ، تشمل تجديد رخص المهن ، الإستعلام عن ودفع رسوم المسقفات ، الإستعلام عن ودفع مخالفات السير، الإستعلام عن دفع رسوم التحققات.

والإستعلام عن نظام الشكاوى الإلكتروني ، وطلب تقليم أشجار، وطلب صيانة أو إستبدال إنارة، وطلب وضع حاوية، وبالإضافة الى تجديد رخصة إعلان، والإعتراض وإعادة التخمين على ضريبة الأبنية والأراضي/ المسقفات.

أخبار ذات صلة

newsletter