Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الذنيبات يستقيل من الإخوان    | رؤيا الإخباري

الذنيبات يستقيل من الإخوان   

الأردن
نشر: 2018-03-22 16:51 آخر تحديث: 2023-06-18 15:31
عبد المجيد الذنيبات
عبد المجيد الذنيبات

قرر المراقب العام لجمعية جماعة الإخوان المسلمين المحامي عبد المجيد الذنيبات، الخميس، الاستقالته من منصبه، بحسب بيان صادر عنه.

 وعزا الذنيبات استقالته الى "وضعه الصحي، متمنياً التوفيق لاختيار مراقب عام جديد واختيار فريق ينسجم معه بشكل فاعل ويستطيع اكمال الطريق بهمة وعطاء.

وأضاف في البيان أن "جماعة الاخوان المسلمين مرت بمراحل كثيرة ومتعددة تنوعت ما بين الشدة والرخاء في جميع هذه المراحل و ما كانت الجماعة لي يوما مغنماً إلا مغنم الاجر والثواب عند الله، وفي الوقت الذي قرأنا به الواقع واستشرفنا به المستقبل بشكل عميق، قمت مع ثلة اخواني الذين احسبهم لا يقلون عني انتماء وولاء لدعوتنا بتصحيح مسار هذه الدعوة، واعدنا تسجيلها وفق احكام القانون كما فعل إخواننا المؤسسون عام 1946م، ولم نكتفِ بهذا فقط، فقد بدأنا بتصحيح مسارات فكرية عميقة في الجامعة وانتهجنا العمل العلني القائم على الوضوح والشفافية والمساءلة وشرعنا بدراسة فكرة فصل العمل الدعوي عن السياسي".


اقرأ أيضاً : الإخوان قلقون من تزايد ظاهرة الانتحار


وقال الذنيبات "منذ اليوم الأول لعملية التصويب وإعادة التسجيل عرضت هذه الفكرة، على إخواننا في الجماعة بجميع مستوياتهم التنظيمية، فتبعنا من اقتنع بخطوتنا، وتريث من رأى رأي آخر، وهاجمنا الكثيرون، وسيكتب الله في لوحة المحفوظ ثم سيشهد التاريخ لاحقا أن ما قمنا به هو خدمة للجماعة وفكرتها، فإن أصبنا فبتوثيق من الله وإن أخطأنا فمن الشيطان ومن أنفسنا".
 طاء جدي".

أخبار ذات صلة

newsletter