Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
فريحات بمصر لبحث أوجه التصنيع العسكري | رؤيا الإخباري

فريحات بمصر لبحث أوجه التصنيع العسكري

الأردن
نشر: 2017-08-15 15:14 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
رئيس هيئة الأركان المشتركة يزور جمهورية مصر العربية
رئيس هيئة الأركان المشتركة يزور جمهورية مصر العربية

 زار رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود عبدالحليم فريحات جمهورية مصر العربية وكان في استقباله رئيس أركان حرب القوات المسلحة الفريق محمود حجازي, حيث اجريت له مراسم استقبال رسمي واستعراض حرس الشرف بمقر الأمانة العامة لوزارة الدفاع.

والتقى فريحات القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي المصري الفريق أول صدقي صبحي.

وتناول اللقاء تطورات الأوضاع على الساحتين العربية والإقليمية وانعكاساتها على الأمن والاستقرار بمنطقة الشرق الأوسط، في ضوء المساعي المشتركة لكلا البلدين لتعزيز مجالات التعاون المشترك ومواجهة التحديات الراهنة التي تشهدها المنطقة.

وعقد الجانبان لقاء تضمن مناقشة العديد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك في ضوء العلاقات العسكرية المتميزة التي تجمع القوات المسلحة لكلا البلدين الشقيقين وسبل دعم وتعزيز اَفاق التعاون العسكري والتدريبات المشتركة ونقل وتبادل الخبرات في العديد من المجالات.

كما التقى الفريق الركن فريحات وزير الدولة للإنتاج الحربي الدكتور محمد سعيد العصار ، وبحثا أوجه التعاون والتنسيق بين البلدين الشقيقين في مجال الصناعات العسكرية والمدنية وتكنولوجيا التصنيع.

من جانبه أشاد رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن فريحات بالجهود المصرية ودور القوات المسلحة المصرية في محاربة الإرهاب والتطرف، ودعم الأمن والاستقرار بالمنطقة.

وحضر اللقاء عدد من قادة القوات المسلحة المصرية والسفير الأردني بالقاهرة.

أخبار ذات صلة

newsletter