Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الإعدام لمدمن قتل شقيقه أمام منزله في عين الباشا | رؤيا الإخباري

الإعدام لمدمن قتل شقيقه أمام منزله في عين الباشا

الأردن
نشر: 2017-02-28 15:51 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تحرير: ليندا المعايعة
القاتل استعمل سلاح بومب اكشن
القاتل استعمل سلاح بومب اكشن

أصدرت محكمة الجنايات الكبرى حكما بالإعدام شنقا حتى الموت بحق متهم ثلاثيني أقدم على قتل شقيقه بالرصاص أمام منزله بعد أن طلب منه إبعاد رضيعته عن حضنه وطفله الصغير من جانبه .

جاء ذلك خلال جلسة علنية عقدت برئاسة القاضي ماجد الرفايعه وبعضوية القاضيين محمد البلوش ونواف السمارات وبحضور مدعي عام الجنايات القاضي احمد الكناني .

ووفق ما جاء في وقائع القضية التي تشير إلى أن القاتل هو شقيق المغدور، ومن أصحاب الأسبقيات في قضايا المخدرات، حيث نشبت خلافات بين القاتل وباقي أشقائه من بينهم الضحية، لاستمراره في طلب المال لتمويل نفقاته سواء لشراء المخدرات او لاحتياجات أخرى .

وأشارت الوقائع إلى وجود خلاف بين القاتل وشقيقه المغدور خاصة ادعاء القاتل بوجود علاقة للمجني عليه مع زوجته الأمر الذي دفعه للحقد على شقيقه.
وما زاد الخلاف بين الشقيقين ابلاغ المجني عليه عن القاتل لادارة مكافحة المخدرات حيث جرى القاء القبض عليه وتوقيفه من قبل الإدارة 76 يوم، ما دفعه إلى التصميم على قتله.


إقرأ أيضاً: مقتل شاب طعناً في غور الصافي.. والأمن يضبط الجناة


وافادت وقائع القضية أن المتهم القاتل في يوم الجريمة توجه من منطقة سكنه في الضليل بالزرقاء إلى منزل الضحية في عين الباشا حاملا سلاح "بومب اكشن" أخفاه في كيس كبير ولدى وصوله إلى منزل شقيقه شاهده يجلس أمام منزل الجيران وفي حضنه طفلته الرضيعة وبجانبه يجلس ابنه الصغير حيث طلب من شقيقه المغدور إدخالهما إلى المنزل وبالفعل أدخلهم ليبدأ المتهم بافتعال مشكله وقام على أثرها بإطلاق النار على صدر شقيقه الذي توفي متأثرا بإصابته.

أخبار ذات صلة

newsletter