Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
قطر.. رفض والده الحضور معه لخطبة صديقته.. فقتلها | رؤيا الإخباري

قطر.. رفض والده الحضور معه لخطبة صديقته.. فقتلها

هنا وهناك
نشر: 2017-02-23 10:02 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تعبيرية
تعبيرية

مثل أمام محكمة الجنايات في قطر الاربعاء شاب متهم بارتكاب جريمة قتل عمد، إثر خلافات أسرية، ومشادات كلامية بينه وبين صديقته، بحسب موقع بوابة الشرق الالكترونية.

وقررت المحكمة بعد الاستماع للشهود تأجيل القضية لجلسة لاحقة ، للاستماع للأطباء الشرعيين ومناقشتهم حول التقرير الطبي للضحية، كما طلبت من والد الضحية تقديم شهادة حصر للورثة.

وتعود تفاصيل القضية إلى أنّ المتهم الذي يعمل موظفاً عاما، تقدم لخطبة صديقته التي تزوجت قبله وأنجبت بنتين، فوافق والدها مبدئياً على فكرة الزواج لحين حضور أسرة الشاب للتقدم إليها بشكل رسمي.

وبدأت الخلافات عندما عرض المتهم فكرة الزواج على والده الذي رفض الحضور معه، طالباً منه العدول عنها، إلا انّ المتهم أصرّ على الارتباط بها، وكان يكرر محاولاته كثيراً، ويتحدث للعروس وأسرتها لإقناع والدها بقبول زواجه بها دون حضور والده.

وتفيد التحقيقات أنّ المتهم توجه إلى مكان عمل المجني عليها ، وأوقف سيارته بمواقف السيارات ، وطلبها بالهاتف لتقابله ، حيث كانت الضحية على رأس عملها كموظفة استقبال ، واستأذنت من العمل لدقائق.


إقرأ أيضاً: جزائري يقتل أمه بطريقة وحشية لأنها تعيش وحيدة


توجهت المجني عليها للمتهم ، ودار نقاش بينهما ، فأخرج سكيناً من سيارته ، محاولاً إخافتها ، وسدد لها طعنة أودت بحياتها.

في يوم الواقعة ، فوجئت زميلة الضحية التي تعمل معها في نفس المكان ، أنها تأخرت عن عملها فطلبتها بالهاتف إلا انها لم ترد ، في حين وقف المتهم في حالة صراخ في موقف السيارات يطلب إنقاذ الضحية.

وتلخصت أقوال شهود الإثبات حول رغبة المتهم الارتباط بالضحية ، وانه حاول إقناع والدها وأسرتها بقبول الزواج بها ، إلا أنهم أصروا على حضور والده لطلب الزواج ، مؤكدين أنّ المتهم كان بحالة عقلية جيدة ، وانه على رأس عمله كموظف عام ، وليس هناك ما يشكك في قدراته النفسية .

إلى هنا ، طلبت المحكمة في جلسة سابقة عرض المتهم على عيادة الطب النفسي للكشف عن قواه العقلية والنفسية ، ولم يرد التقرير الخاص به في الجلسة .

أخبار ذات صلة

newsletter