Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الملك يشيد ببسالة الأمن ومحافظة الكرك الأبية | رؤيا الإخباري

الملك يشيد ببسالة الأمن ومحافظة الكرك الأبية

الأردن
نشر: 2016-12-19 16:11 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
جلالة الملك عبدالله الثاني يترأس اجتماعا لمجلس السياسات الوطني
جلالة الملك عبدالله الثاني يترأس اجتماعا لمجلس السياسات الوطني

أشاد جلالة الملك عبدالله الثاني، خلال ترؤسه اجتماع مجلس السياسات الوطني الاثنين، بالحس العالي وتلاحم جميع أبناء الوطن، ومحافظة الكرك الأبية، في التعامل الحوادث البشعة، وإبداء أعلى درجات الحرص على الصالح العام.

وشدد الملك على أن الأردن قوي وقادر على القضاء على الإرهاب وعصاباته الإجرامية، وأنه بتلاحم أبناء وبنات الوطن ونشامى القوات المسلحة والأمن العام وقوات الدرك، سيظل عصيا منيعا في وجه كل محاولات الغدر والإرهاب.

واطلع جلالته، خلال الاجتماع، على حيثيات العمل الإرهابي الجبان والغاشم الذي استهدف عددا من منتسبي الأجهزة الأمنية والمدنيين في محافظة الكرك، وارتكبته مجموعة إرهابية خارجة عن القانون.

وأعرب جلالته عن تعازيه باستشهاد كوكبة من شهداء الواجب والحق من بواسل الأمن العام وقوات الدرك، ومواطنين أبرياء، وسائحة كندية، وقال جلالته نعزي أنفسنا وأسر ورفاق الشهداء وكل الأردنيين والأردنيات، ونسأل الله تعالى أن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.

وأكد جلالة الملك أن "شجاعتهم هي مصدر اعتزاز وفخر لنا جميعا، ونقدر أعمالهم البطولية وتضحياتهم في سبيل وطنهم وإنقاذهم للرهائن الأبرياء من الأردنيين وغيرهم من جنسيات أخرى".

أخبار ذات صلة

newsletter