Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ديوان الخدمة المدنية ينفي لرؤيا علاقته بتعيين أفراد العائلة الـ11 بأمانة عمّان | رؤيا الإخباري

ديوان الخدمة المدنية ينفي لرؤيا علاقته بتعيين أفراد العائلة الـ11 بأمانة عمّان

الأردن
نشر: 2018-12-15 12:44 آخر تحديث: 2018-12-15 12:48
تحرير: علاء الدين الطويل
مبنى ديوان الخدمة المدنية
مبنى ديوان الخدمة المدنية

نفى ديوان الخدمة المدنية، اليوم السبت، أي علاقة له بتعيينات جرت في أمانة عمّان لـ 11 شخصًا من عائلة واحدة، وطالب المشككين سؤال القائمين على الأمانة بهذه التعيينات.

وقال الناطق الإعلامي في ديوان الخدمة المدنية خالد الغرايبة، في تصريح لرؤيا، إن تواريخ التعيينات التي نشرت لأفراد العائلة الواحدةـ لا علاقة لديوان الخدمة المدنية بها ولا تملك أي كشوف بهذه الأسماء.

وأكد الغرايبة " ليس لديوان الخدمة أي ارتباط بتعيينات الأمانة خلال هذه الفترة، وارتباط التعيين في الأمانة حمل الديوان ملفه بعد هذه التواريخ.


اقرأ أيضاً : أمانة عمّان تكشف تفاصيل توظيف 11 شخصًا من عائلة واحدة


ودعا المعترضين والمشككين، بهذه التعيينات لمراجعة الأمانة وسؤالها عن ذلك، مؤكدًا أنه التوظيف في دوائر الأمانة يجري وفق قوانين الديوان المعمول بها وتتم إجراءاتها كما هو الحال في معظم مؤسسات الدولة.

وفي وقت سابق أحيل ملف تعيينات أمانة عمان الكبرى للأعوام 2011- 2012 لهيئة مكافحة الفساد، على خلفية ارتكاب أفعال فساد يعاقب عليها القانون.

وتوصلت الهيئة حينها إلى أن عدد من تم تعيينهم بوظيفة عامل (عامل وطن، عامل حدائق) قد بلغ 1837 عُين 1208 عامل منهم خلال العام 2011، و 629 خلال العام 2012، دون مراعاة لاسس التعيين.

أخبار ذات صلة

newsletter