Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
شاهد.. الأمير الحسين ولي العهد يعقد قرانه على رجوة في قصر زهران | رؤيا الإخباري

شاهد.. الأمير الحسين ولي العهد يعقد قرانه على رجوة في قصر زهران

الأردن
نشر: 2023-06-01 15:30 آخر تحديث: 2023-06-02 14:20
جانب من حفل الزفاف
جانب من حفل الزفاف
  • قصر زهران يشهد مراسم عقد القران
  • لمتابعة البث المباشر اضغط هنا 

جرى بحضور صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، وصاحبة الجلالة الملكة رانيا العبدالله المعظمين، الخميس الواقع في الثاني عشر من ذي القعدة عام 1444 هجري، الموافق للأول من حزيران عام 2023 ميلادي، عقد قران صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد المعظم على الآنسة رجوة خالد السيف.

وبدأت مراسم الزفاف المنتظر لعريس الأردن سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والآنسة رجوة أل سيف.


اقرأ أيضاً : تعرف إلى تفاصيل مراسم حفل زفاف الأمير الحسين والآنسة رجوة


وتتجه أنظار العالم إلى الأردن بمناسبة زفاف ولي العهد، على الآنسة رجوة آل سيف، والذي يعقد وسط الأفراح العارمة التي تعم جميع المحافظات منذ أسابيع احتفاءً بهذه المناسبة السعيدة.

وشهد قصر زهران العامر، مراسم عقد قران سمو ولي العهد والآنسة رجوة، ليتوجه بعدها العروسان إلى قصر الحسينية محاطين بالموكب الأحمر.

وبدأ الحفل بوصول صاحبي الجلالة الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا العبدالله، للبدء باستقبال وتحية الضيوف، بمرافقة معزوفات موسيقات القوات المسلحة، قبل أن يصل صاحب السموالملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد.

وتنقل رؤيا عبر جميع منصاتها وقناة خاصة أطلقتها لنقل زفاف سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني.

ووصل صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، وصاحبة الجلالة الملكة رانيا العبدالله، إلى قصر زهران العامر لبدء استقبال أفراد العائلة الهاشمية وضيوف الأردن من قادة دول وأولياء عهد وشخصيات من دول شقيقة وصديقة.

ووصل صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، إلى قصر زهران العامر.

كما وصلت الآنسة رجوة خالد السيف، إلى قصر زهران العامر برفقة صاحب السمو الملكي الأمير هاشم بن عبدالله الثاني وصاحبة السمو الملكي الأميرة سلمى بنت عبدالله الثاني.

 

أخبار ذات صلة

newsletter