Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ماذا سيرتدي ولي العهد خلال مأدبة العشاء في مضارب بني هاشم؟ | رؤيا الإخباري

ماذا سيرتدي ولي العهد خلال مأدبة العشاء في مضارب بني هاشم؟

الأردن
نشر: 2023-05-31 14:02 آخر تحديث: 2023-06-18 15:31
ولي العهد الأمير الحسين ابن عبدالله الثاني
ولي العهد الأمير الحسين ابن عبدالله الثاني
  • حفل العشاء يتضمن فقرات عديدة تجسد معاني الفرح الأردني النابع من التراث العربي الهاشمي الأصيل

تتجه أنظار الأردنيين خاصة والعالم عامة إلى الحدث الأبرز في منطقة الشرق الأوسط والعالم وهو زفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني على الآنسة رجوة آل سيف .


اقرأ أيضاً : رؤيا تطلق قناة مباشرة خاصة لحفل زفاف ولي العهد الأمير حسين والآنسة رجوة


وبهذه المناسبة يقيم جلالة الملك عبدالله الثاني مساء الأربعاء مأدبة عشاء في مضارب بني هاشم في الديوان الملكي العامر يحضرها أكثر من 4000 شخص من كبار المسؤولين الحالين والسابقين في الدولة وشيوخ

ووجهاء العشائر وأعضاء من منظمات المجتمع المدني ورجال الأعمال والشباب الرياديين ومنتسبي القوات المسلحة الأردنية والأجهزة الامنية إضافة الى ممثلين عن جميع مكونات المجتمع الأردني.

رؤيا علمت من مصادرها الخاصة أن حفل العشاء يتضمن فقرات عديدة تجسد معاني الفرح الأردني النابع من التراث العربي الهاشمي الأصيل.

لباس ولي العهد

من المرجح أن يكون لباس ولي العهد الأمير الحسين في ليلة العشاء اللباس العربي التراثي القديم الذي يشكل موضع اعتزاز وافتخار للأردنيين .

ويتساءل الأردنيون متى سيرتدي ولي العهد الشماغ الأردني الأحمر الذي هدبته الحاجة ترفة عبيدات "أم مهند" وأهدته لسموه خلال زيارته لها قبل أسبوعين ؟

ومن المرجح أن يشهد الحفل إهداء من جلالة الملك لسمو ولي العهد بمناسبة زفافه.

بدورها قناة "رؤيا" ستنقل في بث مباشر يبدأ من الساعة الخامسة والنصف، حفل العشاء الذي يقيمه جلالة الملك عبدالله الثاني، في مضارب بني هاشم بمناسبة زفاف سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، عبر مختلف منصاتنا.

 

أخبار ذات صلة

newsletter