Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
العثور على جثة الطفل المفقود في سيل الزرقاء | رؤيا الإخباري

العثور على جثة الطفل المفقود في سيل الزرقاء

الأردن
نشر: 2023-05-30 13:17 آخر تحديث: 2023-05-30 13:46
أثناء البحث عن الطفل
أثناء البحث عن الطفل
  • العثور على جثة الفتى المفقود بمنطقة السخنة في محافظة الزرقاء
  • عمليات البحث والتفتيش مكنتهم من العثور عليه متوفى داخل مجرى سيل

عثرت الأجهزة الأمنية الثلاثاء على الفتى المفقود بمنطقة السخنة في محافظة الزرقاء، بعد ان جرفته السيول الاثنين جراء الأمطار الغزيرة.


اقرأ أيضاً : قوارب الدفاع المدني تسعف سيدة تعرضت لحالة مرضية في الأزرق


عمليات البحث والتفتيش

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إنّ طواقم مديرية الأمن العام من الدفاع المدني والشرطة التابعة لمحافظة الزرقاء يساندها فريق البحث والإنقاذ الدولي عملت منذ تلقي البلاغ بالبحث والتفتيش وبشكل متواصل ولاكثر من 24 ساعة متواصلة منذ اللحظة الأولى من تلقي البلاغ على رقم الطوارئ الموحد 911 ، عن الفتى المفقود بمنطقة السخنة في محافظة الزرقاء .

وبيّن الناطق الإعلامي في بيان وصل إلى "رؤيا" نسخة عنه أن العمل المتواصل للفرق المختصة والجهود الكبيرة التي بُذِلتْ في عمليات البحث والتفتيش مكنتهم من العثور عليه متوفى داخل مجرى سيل ، لا سيما أن المنطقة التي تم البحث فيها تتجاوز الأربعين كيلو متراً.

وجدد دعوته للمواطنين بعدم الاقتراب من برك تجمع مياه الأمطار نظراً لِما تشكله من خطر على الأشخاص، لا سيما المناطق الجنوبية والشرقية والصحراوية من المملكة والتي تُعد من أكثر الأماكن لتجمع مياه الأمطار.

وقال مراسل "رؤيا" إنه كوادر الدفاع المدني عثرت على جثة الطفل يوسف البلوي 13 عام في سيل الزرقاء بعد منطقة طواحين العدوان . وقال محافظ الزرقاء لرؤيا حسن الجبور ان التعزيزات البشرية والغطاسين خلال عمليات البحث في مجرى سيل الزرقاء عثروا على الطفل بعد يومين من عمليات البحث والتمشيط . يذكر ان الطفل يوسف قد جرفته مياه الامطار والسيول في منطقة دوقرة في محافظة الزرقاء .

أخبار ذات صلة

newsletter