Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
وزير الصناعة: نتابع أوضاع الأسواق أولا بأول - فيديو | رؤيا الإخباري

وزير الصناعة: نتابع أوضاع الأسواق أولا بأول - فيديو

اقتصاد
نشر: 2022-01-26 16:54 آخر تحديث: 2023-06-18 12:32
مواطنون قبل المنخفض
مواطنون قبل المنخفض

تفقد وزير الصناعة والتجارة والتموين، يوسف الشمالي، ظهر اليوم الأربعاء، عددا من المولات ومحلات بيع المواد التموينية والخضار والفواكه والمخابز، بهدف متابعة حركة التسوق والاطمئنان على وفرة السلع الغذائية، سيما مع ارتفاع الإقبال على الأسواق، استعدادا للحالة الجوية المتوقع أن تشهدها المملكة اعتبارا من مساء اليوم.


اقرأ أيضاً : "الصناعة والتجارة" تدعو إلى عدم المبالغة في الشراء


واطلع الشمالي، خلال الجولة التي رافقه فيها رئيس غرفة تجارة عمان/ نقيب تجار المواد الغذائية خليل الحاج توفيق، على وفرة المواد التموينية في المحلات التجارية والإجراءات التي اتخذتها المولات والمحلات التجارية والمخابز لتلبية احتياجات المواطنين وتسهيل انسيابية حركة التسوق.

وأكد ضرورة استمرار عمل المخابز وتزودها بمادة الطحين لتلبية احتياجاتها لمدة لا تقل عن 3 أيام ومراعاة مسافات التباعد داخلها وارتداء الكمامات للمحافظة على السلامة العامة، وفق ما ذكرت وكالة الأنباء الرسمية "بترا".


اقرأ أيضاً : أبو غزالة للخصاونة: لا مبرر لتعطيل من بإمكانه الدوام


كما أكد وفرة المخزون من المواد التموينية، وأن وزارة الصناعة والتجارة والتموين تعمل بتشاركية مع القطاع التجاري ونقابة تجار المواد الغذائية لإدامة انسيابية السلع إلى الأسواق.

وقال الشمالي إن الوزارة تتابع، من خلال غرفة العمليات الرئيسية ومديريات الصناعة والتجارة في المحافظات، أوضاع السوق أولا بأول، داعيا لعدم التهافت على الشراء.

أخبار ذات صلة

newsletter