Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الرمثا يتجاوز شباب الأردن ويقترب أكثر من لقب دوري المحترفين | رؤيا الإخباري

الرمثا يتجاوز شباب الأردن ويقترب أكثر من لقب دوري المحترفين

رياضة
نشر: 2021-10-21 19:55 آخر تحديث: 2023-06-18 15:30
لاعبو نادي الرمثا - أرشيفية
لاعبو نادي الرمثا - أرشيفية

أصبح فريق الرمثا قريبا جدا من التتويج بلقب دوري المحترفين لكرة القدم، بعد فوزه على شباب الأردن بأربعة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي أقيم على ستاد عمان الدولي ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من عمر البطولة، اليوم الخميس.


اقرأ أيضاً : الزعبي لـ"رؤيا": الرمثا أنهى القضية المتعلقة بالمستحقات المالية بالفيفا


وسجل الرمثا أول أهدافه في الدقيقة التاسعة عشرة عن طريق اللاعب حمزة الدردور، قبل أن يضيف مصعب اللحام الهدف الثاني في الدقيقة الثانية والثلاثين، وقبل نهاية الشوط الأول أحرز شباب الأردن هدفين متتاليين عبر كل من دوغلاس وحمزة النعيم، قبل أن يمنح حكم اللقاء ركلة جزاء للرمثا سجلها اللاعب محمد أبو زريق بنجاح في الدقيقة الخامسة والستين، وفي الدقيقة الثالثة والثمانين أضاف اللاعب محمد أبو زريق ثاني أهدافه ورابع أهداف الرمثا.

من جهة أخرى، أكد رئيس اللجنة المؤقتة لنادي الرمثا عوني الزعبي في تصريح لـ"رؤيا"، أن النادي سدد كل المبالغ المستحقة للاعبين أحمد الدوني ومحمد شوكان وجهاد الباعور وشادي الحموي.


اقرأ أيضاً : النشامى في المركز 90 عالميا


وقال الزعبي إن إجمالي قيمة المطالبة بلغ 122,117 دولارا، تم دفعها من قبل رئيس النادي السابق رائد النادر، مشيرا إلى أن المبلغ سيسجل كذمة مالية للنادر في حسابات النادي.

وفي سياق منفصل، تقدم المنتخب الوطني لكرة القدم ثلاثة مراكز، على لائحة ترتيب المنتخبات العالمية، في التصنيف الذي صدر الخميس، عن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ليحتل المركز 90 عالميا، و11 عربيا، جامعا 1254 نقطة.

وجاء هذا التقدم بعد النتائج الجيدة التي حققها المنتخب في المباريات الودية الدولية الأخيرة،.

وفاز منتخب "النشامى" الشهر الحالي على منتخبي ماليزيا برباعية بيضاء، وعلى أوزبكستان بثلاثة أهداف دون مقابل، في مباراتين وديتين أقيمتا في عمان.

أخبار ذات صلة

newsletter