Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الأمن: ضبط 10 أشخاص اطلقوا عيارات نارية بعد اعلان نتائج التوجيهي | رؤيا الإخباري

الأمن: ضبط 10 أشخاص اطلقوا عيارات نارية بعد اعلان نتائج التوجيهي

الأردن
نشر: 2020-08-15 11:09 آخر تحديث: 2020-08-15 11:32
الأمن: ضبط 10 اشخاص اطلقوا عيارات نارية بعد اعلان نتائج التوجيهي
الأمن: ضبط 10 اشخاص اطلقوا عيارات نارية بعد اعلان نتائج التوجيهي

الامن العام : ضبط 10 اشخاص اطلقوا عيارات نارية بعد اعلان نتائج الثانوية العامة و10 اسلحة نارية جرى استخدامها و83 شخصاً ارتكبوا مخالفات تستوجب التوقيف. 

* حجز 149 مركبة وتحرير 1364 مخالفة مرورية ارتبطت بالتعبير الخاطئ عن الفرح. 

* نشكر كل من التزم ومن ابلغ عن اية مخالفات وملاحظات امنية على هاتف الطوارئ 911 او عبر رقم الواتس اب 0797911911

* مستمرون في مراقبة وضبط اية مخالفات مرورية وامنية ومنع اية احتفالات او تجمعات.

* رصد العديد من المخالفات عبر تقنيات الرقابة الحديثة وكاميرات مركز القيادة والسيطرة وسيتم استدعاء كافة المخالفين واتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم .

قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام انه ومنذ صباح هذا اليوم باشرت مديرية الامن العام وبكافة مديرياتها ووحداتها انفاذ الخطة الامنية الخاصة باعلان نتائج الثانوية العامة وضبط كافة المخالفات والسلوكيات الخاطئة المرتبطة بها ، خاصة ظاهرة اطلاق العيارات النارية والمخالفات المرورية الخطرة .

واضاف الناطق الاعلامي انه جرى ضبط 10 اشخاص قاموا باطلاق العيارات النارية وضُبطت 10 اسلحة نارية استخدمت من قبلهم ، فيما التحقيقات ما زالت جارية في عدد اخر من المعلومات حول اشخاص اخرين قاموا باطلاق العيارات النارية لحين ضبطهم والاسلحة التي استخدمت فيما جرى ضبط 83 شخصاً ارتكبوا مخالفات استوجبت التوقيف .

وفيما يتعلق بالمخالفات المرورية فقد جرى لغاية الان حجز 149 مركبة وتحرير 1364 مخالفة مرورية منذ اعلان نتائج الثانوية العامة لمخالفات ارتبطت بالتعبير الخاطئ عن الفرح (كالمسير على شكل مواكب واخراج الاجسام من المركبات والقيادة بتهور ) واتخذت الاجراءات القانونية اللازمة بحقهم من حيث تحرير مخالفة وحجز المركبة للمدد القانونية لكل مخالفة تستوجب ذلك وسيتم بعد ذلك احالة المخالفين للحكام الاداريين .

كما وأكد الناطق الاعلامي انه جرى عبر التقنيات الحديثة وكاميرات القيادة والسيطرة رصد عدد من المخالفات المرورية والامنية وسيتم متابعتها وضبط المخالفين واتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم .

وتقدمت مديرية الامن العام بالشكر لكل من التزم او قام بالابلاغ عن اية مخالفات او مشاهدات امنية سواء على رقم الطوارئ الموحد 911 او عبر رقم الواتس اب 0797911911 ، حيث تم التعامل مع كافة المعلومات التي وردت بسرية واتخاذ الاجراءات اللازمة حيالها .

واهاب الناطق الاعلامي بالاخوة المواطنين الالتزام والتعبير الحضاري عن الفرح وعدم ارتكاب مثل تلك المخالفات ، مؤكداً ان الخطة الامنية التي تشارك بها كافة مديريات ووحدات الامن العام مستمرة لضبط كافة المخالفات اضافة الى منع التجمعات والاحتفالات واتخاذ الاجراءات القانونية والادارية بحق كل من يقوم بارتكاب مثل تلك المخالفات.

أخبار ذات صلة

newsletter