Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
وزير التربية يدعو الطلبة لتنظيم أمورهم كما لو أن موعد امتحان الثانوية قائم بموعده في الأول من تموز .. فيديو | رؤيا الإخباري

وزير التربية يدعو الطلبة لتنظيم أمورهم كما لو أن موعد امتحان الثانوية قائم بموعده في الأول من تموز .. فيديو

الأردن
نشر: 2020-03-31 20:35 آخر تحديث: 2020-07-16 16:43
الصورة أرشيفية
الصورة أرشيفية

استضافت حلقة برنامج نبض البلد الذي تقدمه قناة رؤيا الفضائية اليوم الثلاثاء، وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي للحديث حول مصير طلبة الثانوية العامة والمدارس بشكل عام في ظل مواصلة تعطليهم لمواجهة وباء كورونا المستجد.

ودعى وزير التربية الطلبة لتنظيم أمورهم كما لو أن موعد امتحان الثانوية قائم بموعده في الأول من تموز، كما دعا أولياء الأمور والطلبة الاستعداد جيدًا حيث ان الأمور باقية على ما هي عليه.

واكد أن الوزارة ستأخذ بالمعطيات كافة وتراعي ظروف الطلبة في ظل المستجدات والتطورات، مشيرا إلى أن ما ينطبق على الطلبة النظاميين ينطبق على الطلبة المعيدين.

وأشار إلى أنه منذ إطلاق منصة المعلمين سجل فيها أكثر من 6 آلاف معلم ومعلمة، وان كل المعلمين ستفعل حساباتهم للتفاعل مع طلبتهم من الصف الأول للثاني عشر الأسبوع المقبل

وأضاف أن الوزارة ستكمل التقييمات لجميع طلبة المدارس وسنصدر جدولا محددًا بذلك، وان جداول التقييمات سيعلن عنها الأسبوع المقبل، مؤكدا أن الهدف الأساسي أن يكون التقييم ركنا للتعليم وأن يعيد المعلم تنظيم التدريس.

كما أكد على أن الوزارة ستوفر بنك أسئلة للمعلمين وهم أحرار مما يقدم له من أسئلة أو أن يستبدلها.

وشدد النعيمي على أن الوزارة ترصد كل الملاحظات بشكل يومي وسنقيم التجربة الأسبوع القادم وندرك التحديات.

 

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter