Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
سان جيرمان يضرب بسداسية | رؤيا الإخباري

سان جيرمان يضرب بسداسية

رياضة
نشر: 2016-09-17 00:19 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
سان جيرمان يضرب بسداسية
سان جيرمان يضرب بسداسية

جدد باريس سان جيرمان بطل المواسم الأربعة الأخيرة الموعد مع الانتصارات وحقق فوزاً كاسحاً على مضيفه كان بستة أهداف نظيفة مساء الجمعة في افتتاح المرحلة الخامسة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

 

ومن المؤكد أن هذا الفوز سيخفف الضغط بعض الشيء عن المدرب الجديد للنادي الباريسي الإسباني اوناي ايمري الذي بدأ مشواره بشكل جيد بعد الفوز بالمباراتين الأوليين لكن الأمور تعقدت بعدها بالخسارة أمام موناكو (1-3) ثم بالتعادل مع سانت اتيان (1-1) في المرحلتين الأخيرتين قبل الاكتفاء أيضاً بالتعادل مع أرسنال الإنكليزي (1-1) في باريس في مستهل مشواره في دوري أبطال أوروبا.

 

ويدين سان جيرمان بفوزه الثالث وبتأكيد تفوقه على كان الذي لم يفز على منافسه الباريسي منذ نيسان/ابريل 2008 (3-صفر حينها على أرضه)، إلى الاوروغوياني ادينسون كافاني الذي سجل رباعية في الشوط الأول (12 و23 من ركلة جزاء و38 و1+45)، رافعاً رصيده إلى 5 أهداف في الدوري وإلى 6 بالمجمل في 6 مباريات خاضها فريقه حتى الآن قبل أن يترك مكانه في بداية الشوط الثاني للوافد الجديد الإسباني خيسي.

 

وواصل سان جيرمان مهرجانه التهديفي في الشوط الثاني بفضل البرازيلي لوكاس مورا (67) وجان كيفين اوغوستين بديل الأرجنتين انخل دي ماريا (78).

 

وفي المقابل، مني كان بهزيمته الثالثة مقابل فوزين، فتجمد رصيده عند 6 نقاط مقابل 10 لمنافسه الباريسي الذي تصدر مؤقتاً بفارق الأهداف أمام موناكو ونيس اللذين يلتقيان رين السبت ومونبلييه الأحد على التوالي.

 

وتستكمل المرحلة السبت حيث يلتقي أيضاً بوردو مع انجيه، وديجون مع متز، ولوريان مع ليل، ونانسي مع نانت، وتولوز مع غانغان، على ان يلتقي الأحد سانت اتيان مع باستيا، ومرسيليا مع ليون.

 

أخبار ذات صلة

newsletter