Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
أبطال أوروبا - تعادل باريس سان جيرمان مع أرسنال | رؤيا الإخباري

أبطال أوروبا - تعادل باريس سان جيرمان مع أرسنال

رياضة
نشر: 2016-09-14 13:29 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
أبطال أوروبا - تعادل باريس سان جيرمان مع أرسنال
أبطال أوروبا - تعادل باريس سان جيرمان مع أرسنال

وسجل الأوروغوياني إدينسون كافاني (1) هدف باريس سان جيرمان، والتشيلي أليكسيس سانشيز (77) هدف أرسنال.
وهي المباراة الثالثة على التوالي التي يفشل فيها النادي الباريسي بقيادة مدربه الجديد الإسباني أوناي ايمري في تحقيق الفوز في مختلف المسابقات.

وكان باريس سان جيرمان صاحب الأفضلية في الشوط الأول وساعده في ذلك الهدف المبكر الذي سجله كافاني في الدقيقة الأولى بضربة رأس إثر تمريرة عرضية من المدافع الدولي الإيفواري سيرج أورييه فتابعها على يمين الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا.

وكان بإمكان فريق العاصمة حسم النتيجة في الشوط الأول بالنظر إلى الفرص الكثيرة التي سنحت أمام مهاجميه أبرزها ركنية مباشرة للدولي الأرجنتيني آنخل دي ماريا بيد أن أوسبينا أبعدها في توقيت مناسب (12).

وأهدر كافاني فرصة ذهبية للتعزيز عندما استغل كرة قطعها الإسباني ناتشو مونريال للدولي الإيطالي ماركو فيراتي فانفرد بالحارس وراوغه عند حافة المنطقة لكنه سددها بجوار القائم الأيمن للمرمى الخالي (34).

وتلقى كافاني كرة على طبق من ذهب من دي ماريا خلف الدفاع وأمام المرمى فهيأها لنفسه على صدره لكنها ابتعدت عنه ليتدخل كوسييلني ويبعد الخطر (42).

وتحسن أداء أرسنال في الشوط الثاني وظغط بقوة بحثاً عن التعادل لكنه كاد يدفع الثمن غالياً لأنّ دي ماريا سنحت أمامه فرصة ثمينة للتعزيز إثر تلقيه تمريرة طويلة خلف الدفاع من فيراتي فتوغل داخل المنطقة لكنها طالت عليه وزال الخطر (54).

وتابع كافاني مسلسل إهدار الفرص عندما انفرد بالحارس أوسبينا ولعب الكرة في قدميه قبل أن ترتد منه إلى خارج الملعب (69).

وأنقذ اوسبينا مرماه من هدف محقق بإبعاده تسديدة قوية على الطائر لدي ماريا من داخل المنطقة إلى ركنية (71).

ودفع سان جيرمان ثمن إهداره الفرص لأن الفريق اللندني أدرك التعادل عندما مرّر الدولي الألماني مسعود أوزيل كرة عرضية داخل المنطقة هيأها النيجيري إيوبي لنفسه وسددها قوية بيمناه ارتدت من الحارس ألفونس أريولا وتهيأت أمام الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز فسددها قوية بيمناه على يمين الحارس الباريسي (78).

وكاد إيوبي يوجه الضربة القاضية لأصحاب الأرض عندما تلقى كرة على طبق من ذهب من سانشيز داخل المنطقة فسددها قوية زاحفة بيمناه أبعدها الحارسا ببراعة قبل أن يشتتها الدفاع (82).

واختتم الفريقان المباراة بحالتي طرد كانتا من نصيب جيرو وفيراتي في الدقيقة الرابعة الأخيرة من الوقت بدل الضائع لاشتباكهما.
وتعادل بازل السويسري مع ضيفه لودوغوريتس البلغاري بذات النتيجة 1-1.
افتتح الفريق الضيف التسجيل بفضل البرازيلي جوناثان كافو (45) وعدّل ستيفن النتيجة (80).

أخبار ذات صلة

newsletter