Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
قمة نارية بين الوحدات والفيصلي .. ما توقعاتكم ؟ | رؤيا الإخباري

قمة نارية بين الوحدات والفيصلي .. ما توقعاتكم ؟

رياضة
نشر: 2016-09-08 15:20 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
تحرير: زيد أبوصوي
قمة نارية بين الوحدات والفيصلي .. ما توقعاتكم ؟
قمة نارية بين الوحدات والفيصلي .. ما توقعاتكم ؟

لقاء كلاسيكي يجمع بين قطبي الكرة الأردنية الفيصلي والوحدات في نصف نهائي بطولة درع الاتحاد أولى بطولات الموسم الجديد على ستاد الأمير محمد في الزرقاء في تمام الساعة السابعة .

 

الفيصلي بطل النسخة الأخيرة في عام 2011 تصدر المجموعة الاولى عن جدارة واستحقاق.

 


كتيبة ثائر جسام تعتمد على تألق حارسها معتز ياسين وجنود خط الدفاع المتميز حيث لم تتلقى شباك ياسين أي هدف في البطولة حتى الآن ، فيما تناط الأدوار الهجومية للنجوم بهاء عبد الرحمن ومهدي علامة ويوسف النبر، بالإضافة لتحركات يوسف الرواشدة ووبلال قويدر لزعزعة دفاعات الوحدات والوصول إلى المباراة النهائية بغية المحافظة على اللقب .


من جهته حل الوحدات في المركز الثاني للمجموعة الثانية خلف شباب الأردن المتصدر.


فريق المدرب العراقي عدانان حمد يتسلح بقوة هجومية فتاكة حيث يعتبر هجوم الأخضر الأقوى في البطولة رفقة نادي سحاب برصيد أحد عشر هدفًا.


بينما يعاني الوحدات من تراجع كبير في خطه الخلفي حيث تلقى الفريق خمسة أهداف في خمس مبارايات .


الوحدات ينتظر من نجومه حسن عبدالفتاح وعبدالله ذيب وبهاء فيصل فك شيفرة دفاعات الفيصلي الصعبة وقيادة الفريق نحو المباراة النهائية والاقتراب أكثر من استعادة اللقب الذي تحقق للمرة الأخيرة عام 2010.

 


التشكيلتان المتوقعتان

 

الفيصلي: معتز ياسين، محمد ابو زريق ، براء مرعي، سالم العجالين، انس الجبارات، ياسر الرواشدة، مهدي علامة،بهاء عبدالرحمن، يوسف الرواشده، يوسف النبر، بلال قويدر، رجا رافع.

 

الوحدات: عامر شفيع، سيبستيان، طارق خطاب، ادهم القرشي، محمد الدميري، فادي عوض، احمد الياس، حسن عبدالفتاح، عبدالله ذيب، بهاء فيصل، توريس.

 

لمحة تاريخية عن مواجهة القطبين في بطولة الدرع

 

ست عشرة مواجهة سابقة جمعت القطبين في بطولة الدرع ، حيث انتصر الفيصلي في ثمانية لقاءات فيما كانت الغلبة للوحدات بست مبارايات .. وحسم التعادل مواجهتين فقط .

أخبار ذات صلة

newsletter