Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
4100 عامل وطن في الميدان أيام عرفة والعيد | رؤيا الإخباري

4100 عامل وطن في الميدان أيام عرفة والعيد

الأردن
نشر: 2016-09-08 12:19 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
4100 عامل وطن في الميدان أيام عرفة والعيد
4100 عامل وطن في الميدان أيام عرفة والعيد

حددت امانة عمان دوام جهاز النظافة ودائرتي معالجة النفايات ومكب الغباوي خلال عطلة وقفة عرفة وعيد الاضحى بنسبة 100% .


وبين المدير التنفيذي للبيئة المهندس يوسف الدلابيح ان حوالي ( 4100 ) عامل وطن سيتواجدون في الميدان لخدمة مناطق العاصمة موزعين على ثلاث شفتات ( صباحي ومسائي وليلي ) من اصل 5 الاف تقتضي طبيعة عملهم التواجد في مكب الغباوي والاسواق ومواقع بيع وذبح الاضاحي ، وعمال المسلخ .


ورجح زيادة كمية النفايات التي يتم جمعها ورفعها الى مكب الغباوي لتصل الى 5 الاف طن يوم وقفة عرفة ، والى 3500 طن يوميا خلال عطلة عيد الاضحى بزيادة 400 طن عن الايام الاعتيادية والتي تصل الى 3100 طن يوميا .


وكان امين عمان عقل بلتاجي وجه مدراء مناطق ودوائر الامانة بضرورة الإلتزام بالدوام حسب برنامج مناوبات كلف مدراء المناطق ودوائر قطاع الاشغال والصحة والبيئة بعمله يغطي كامل فترات العمل.


وشدد على ضرورة تامين مناوبين في مناطق الامانة لاستقبال اي شكاوي او ملاحظات وتحديد برنامج مناوبات من رؤساء الاقسام والشعب البيئية ومراقبي الاحياء ، والتركيز على نظافة الساحات العامة والمساجد والمقابر والمواقف والحدائق العامة قبل عطلة العيد والعمل على ديمومتها خلال العطلة.


وعززت امانة عمان تكثيف تواجد عمال الوطن في الفترة المسائية للتعامل مع الحركة الشرائية في المواقع التجارية والشوارع الرئيسية التي تشهد اقبال من المواطنين للتسوق .

أخبار ذات صلة

newsletter