Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
77 إصابة بـ 152 حادثًا خلال 24 ساعة .. تفاصيل | رؤيا الإخباري

77 إصابة بـ 152 حادثًا خلال 24 ساعة .. تفاصيل

الأردن
نشر: 2016-09-05 10:31 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
77 إصابة بـ 152 حادثًا خلال 24 ساعة .. تفاصيل
77 إصابة بـ 152 حادثًا خلال 24 ساعة .. تفاصيل

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (152) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(77) إصابة .

 

في حين تم التعامل مع (524) حالة مرضية مختلفة.


وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضي :


إصابة (7) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة مأدبا


أصيب (7) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع بين ثلاث مركبات بمنطقة الجيزة / الطريق الصحراوي، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني مادبا بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين، ونقلهم إلى مستشفى مدينة الحسين الطبية، وحالة المصابين العامة متوسطة.


إصابة (6) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة المفرق


أصيب (6) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع بين مركبتين على المعمرية / باتجاه اربد، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني المفرق بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين، ونقلهم إلى مستشفى المفرق الحكومي، ومستشفى الملك طلال العسكري، وحالة المصابين العامة متوسطة .

 

إصابة (5) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة جرش


تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني جرش مع حادث تصادم وقع بين حافلة ركاب تعمل على خط اربد-عمان ومركبتين بمنطقة النسيم، نتج عن الحادث إصابة (5) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين، ونقلهم إلى مستشفى جرش الحكومي، وحالة المصابين العامة متوسطة.

 

إصابة أربعة أشخاص اثر حادث تدهور في العاصمة


تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان مع حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات بمنطقة شارع 100 / باتجاه الزرقاء، نتج عن الحادث إصابة أربعة أشخاص بجروح ورضوض مختلفة بالجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الحمايدة، وحالة المصابين العامة متوسطة.

 

إصابة (4) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة البلقاء


تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني البلقاء مع حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة دير علا / مثلث ظهرة الرمل، نتج عن الحادث إصابة (4) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين، ونقلهم إلى مستشفى الأميرة إيمان الحكومي، وحالة المصابين العامة متوسطة.

أخبار ذات صلة

newsletter