Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ميسي يصارع الإصابة لمواجهة الأوروغواي | رؤيا الإخباري

ميسي يصارع الإصابة لمواجهة الأوروغواي

رياضة
نشر: 2016-08-31 13:41 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
ميسي يصارع الإصابة لمواجهة الأوروغواي
ميسي يصارع الإصابة لمواجهة الأوروغواي

يتطلع المنتخب الأرجنتيني إلى إسقاط ضيفه الأوروغوياني، الجمعة المقبلة، في مباراة قمة ضمن الجولة السابعة من تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2018 المقررة نهائياتها في روسيا.

 

تفتتح الجولة الخميس، فتلعب بوليفيا مع البيرو، وكولومبيا مع فنزويلا والإكوادور مع البرازيل، وتلتقي الجمعة أيضا البارغواي مع تشيلي.

 

تتصدر الأوروغواي الترتيب بعد الجولة السادسة برصيد 13 نقطة، بفارق الأهداف أمام الأكوادور، وتأتي الأرجنتين ثالثة برصيد 11 نقطة، مقابل 10 نقاط لكل من تشيلي الرابعة وكولومبيا الخامسة، و9 نقاط فقط للبرازيل السادسة.

 

وتتأهل المنتخبات الأربعة الأولى مباشرة إلى نهائيات المونديال، فيما يتعين على خامس الترتيب مواجهة بطل أوقيانيا في مباراتي ملحق بغية اللحاق بركب المتأهلين.

 

ويعول باوزا على النجم ليونيل ميسي لقيادة الأرجنتين إلى الانتصار رغم صعوبة المهمة، علما بأن هداف برشلونة التاريخي يسابق الوقت للتعافي من إصابة في المحالب.

وكان ميسي قد أعلن اعتزاله اللعب دوليا عقب خسارة الأرجنتين نهائي كوبا أميركا في يونيو الماضي للمرة الثانية على التوالي أمام تشيلي، قبل أن يعدل عن قراره بعدما أقنعه باوزا بالعدول عن قراره.

أخبار ذات صلة

newsletter