Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
لوف يحضر لمستقبل المانشافيت من خلال "القارات" | رؤيا الإخباري

لوف يحضر لمستقبل المانشافيت من خلال "القارات"

رياضة
نشر: 2016-08-29 21:01 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
لوف يحضر لمستقبل المانشافيت من خلال "القارات"
لوف يحضر لمستقبل المانشافيت من خلال "القارات"

أكد مدرب منتخب ألمانيا لكرة القدم يواكيم لوف الاثنين، أنه يريد الاستفادة من كأس القارات 2017 من أجل "تحضير المستقبل" بإشراك عدد من اللاعبين الشباب لأن الهدف النهائي هو الدفاع عن اللقب في مونديال 2018 في روسيا.

وقال لوف "أريد استخدام كأس القارات كبطولة هدفها تحضير المستقبل"، ملمحا إلى احتمال ترك بعض الكوادر في راحة لكي لا يشاركوا في 3 بطولات متتالية: كأس أوروبا 2016 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018.

وأضاف "بالنسبة إلى كأس القارات، لن يكون جميع لاعبينا جاهزين، ولهذا السبب أريد استغلالها كبطولة هدفها تحضير المستقبل من خلال إشراك عدد من اللاعبين الشباب".

واستدعى لوف 3 لاعبين من المنتخب الأولمبي الفائز بفضية الألعاب الأولمبية في ريو دي جانيرو إلى المنتخب الأول الذي سيواجه فنلندا وديا الأربعاء قبل الانتقال إلى أوسلو لمواجهة النروج الأحد ضمن تصفيات مونديال 2018.

وأكد المدرب الألماني أن لاعبي الوسط المهاجمين يوليان براندت (باير ليفركوزن) وماكس ماير (شالكه) وقلب الدفاع نيكلاس شوله (هوفنهايم) "يملكون فرصة المشاركة الأربعاء، وهذا أكيد".

وتحمل المباراة ضد فنلندا الرقم 121 باتل نسبة إلى القائد باستيان شفاينشتايغر وستكون الأخيرة له بعد أن أعلن مؤخرا نيته الاعتزال دوليا.

يذكر أن منتخب ألمانيا الأولمبي خسر في نهائي الأولمبياد امام نظيره البرازيلي بركلات الترجيح 4-5 بعد تعادلهما 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي.

 

أخبار ذات صلة

newsletter