Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الطلبة من المدارس الخاصة الى الحكومية عشرة اضعاف المنتقلين الى الخاصة ! | رؤيا الإخباري

الطلبة من المدارس الخاصة الى الحكومية عشرة اضعاف المنتقلين الى الخاصة !

الأردن
نشر: 2016-08-29 20:28 آخر تحديث: 2023-06-18 15:26
تحرير: معاذ الحنيطي
طلاب المدارس الحكومية -ارشيفية
طلاب المدارس الحكومية  -ارشيفية

كشف مدير ادارة التعليم الخاص في وزارة التربية والتعليم الدكتور امين الشديفات ، عن عدد الطلبة الذين تم نقلهم من المدارس الخاصة الى الحكومية حتى نهاية دوام اليوم الاثنين والذي بلغ 15324 طالبا وطالبة .


وبين الشديفات في تصريح صحفي ان نحو 1500 طالب وطالبة انتقلوا عكسياً من المدارس الحكومية الى المدارس الخاصة، مشيرا إلى استمرار المهلة التي حددتها وزارة التربية والتعليم لانتقال الطلبة بين المدارس وتنتهي في 15 ايلول المقبل.


ومن الجدير بالذكر انه يوم الخميس المقبل سيتوجه نحو مليون و 850 ألف طالب و طالبة من كافة القطاعات التعليمية التي تشمل القطاع الحكومي و الخاص و الثقافة العسكرية ووكالة الغوث إلى مدارسهم إيذانا ببدء الفصل الدراسي الجديد.


وكان نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات قرر تشكيل غرفة عمليات في مركز الوزارة لمتابعة الاستعدادات لبدء العام الدراسي الجديد ، وإجراء التنسيق اللازم بين مديريات التربية والتعليم والإدارات المعنية للتعامل مع الملاحظات الواردة لها تفاديا لأية إعاقة أو خلل في جاهزية المدارس.


وبين الناطق الإعلامي باسم الوزارة وليد الجلاد أن الدكتور الذنيبات أكد على ضرورة تزويده بتقرير يومي حول الوضع العام في الميدان التربوي ، فيما يتعلق بالكوادر البشرية ، والأبنية المدرسية ، والأثاث ، والتجهيزات ، و الكتب المدرسية ، إضافة إلى متابعة التزام الطلبة بالزي المدرسي المقرر.
.

 

أخبار ذات صلة

newsletter