Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
استعدادات المنتخب لمواجهة لبنان والبحرين | رؤيا الإخباري

استعدادات المنتخب لمواجهة لبنان والبحرين

رياضة
نشر: 2016-08-29 06:47 آخر تحديث: 2020-07-23 12:20
استعدادات المنتخب لمواجهة لبنان والبحرين
استعدادات المنتخب لمواجهة لبنان والبحرين

أشرف القائم بأعمال المدير الفني للمنتخب الوطني الكابتن عبدالله ابو زمع والجهاز الفني للمنتخب، على تدريبات المنتخب الوطني لكرة القدم، وذلك تحضيرا لمواجهتي لبنان في بيروت يوم 31 شهر آب (اغسطس) الحالي في بيروت والثانية في المنامنة يوم 4 ايلول (سبتمبر) المقبل، والتي تأتي تحضيرا للتصفيات الآسيوية المؤهلة الى نهائيات كأس آسيا والمقررة في الإمارات 2019. تدريبات تكتيكية وتم خلال الجرعة التدريبية التي أقيمت على ملعب البولو تقسيم اللاعبين إلى قسمين، الاول على المستوى الخفيف للاعبين الذين خاضوا أول من امس مباريات بدرع الاتحاد، والثاني شارك به اللاعبون الذين كانوا في استراحة من مباريات الدرع.

 

ومن المقرر أن يجري المنتخب عند الساعة التاسعة والنصف من صباح اليوم حصة تدريبية على ستاد عمان الدولي، وذلك بهدف وضع الرسم التكتيكي الفني لمباراتي لبنان والبحرين، على أن تغادر البعثة إلى بيروت الاحد.

 

أبو زمع: سياسة الباب المفتوح وأكد الكابتن ابو زمع أن ابواب المنتخب مفتوحة للجميع، وان المنتخب ليس حكرا على أحد، ضمن سياسة الإحلال والتبديل لما فيه مصلحة الكرة الأردنية. واضاف ابو زمع أن مباراتي لبنان والبحرين تأتي في اطار رسم الملامح الاخيرة لانطلاق التصفيات الآسيوية المؤهلة الى كأس آسيا في الامارات، وان التحضير سيكون على خلق روح الانسجام بين اللاعبين خصوصا الجدد منهم، بعد مسيرة الإحلال والتبديل التي يسعى من خلالها الجهاز الفني الوصول الى أعلى درجات التحفيز لكل اللاعبين للظهور في المباريات المحلية والاقتراب من تمثيل الوطن في المحافل الدولية.

 

أخبار ذات صلة

newsletter