استدعاء 23 لاعباً لتشكيلة المنتخب الوطني لملاقاة لبنان والبحرين ودياً .. أسماء

رياضة
نشر: 2016-08-27 22:35 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تحرير: محمد حسيبا
استدعاء 23 لاعباً لتشكيلة المنتخب الوطني لملاقاة لبنان والبحرين ودياً .. أسماء
استدعاء 23 لاعباً لتشكيلة المنتخب الوطني لملاقاة لبنان والبحرين ودياً .. أسماء

استدعى الجهاز الفني للمنتخب الوطني اليوم السبت 23 لاعباً ضمن التشكيلة التي تتأهب لملاقاة لبنان والبحرين يومي 31 اب الجاري و4 ايلول المقبل في بيروت والمنامة على التوالي في مباراتين وديتين دوليتين.


وتندرج المباراة التي تقام على ستاد المدينة الرياضية في بيروت وعند التاسعة مساء، استعداداً لمشاركة المنتخبين في الدور الثالث من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا - الإمارات 2019، والمقرر انطلاقه اعتباراً من اذار العام المقبل.


وضمت القائمة التي اعلنها الكابتن عبدالله ابو زمع المكلف بإدارة شؤون المنتخب الوطني اللاعبين: خليل بني عطية، يوسف الرواشدة، ياسر الرواشدة، براء مرعي، انس جبارات (الفيصلي)، عامر شفيع، محمد الضميري، فادي عوض، بهاء فيصل، منذر ابو عمارة (الوحدات)، عبدالله الزعبي، احسان حداد، حمزة الدردور، سعيد مرجان (الرمثا)، محمود مرضي، زيد جابر، يزن ثلجي، عبيدة السمارنة (الأهلي)، يزيد ابو ليلى، موسى التعمري (شباب الأردن)، مهند خير الله (الجزيرة)، عبدالله مسلم (ذات راس)، احمد المحارمة (سحاب).


ووجه الجهاز الفني الدعوة إلى اللاعبين للتجمع عند الرابعة عصر يوم غد الاحد 28 آب الجاري، في فندق اللاند مارك، قبل التوجه الى ملعب البولو بمدينة الحسين للشباب، تحضيراً لإجراء الحصة التدريبية الأولى التي تبدأ تحديداً عند السابعة والنصف.


واكد الجهاز الفني انه يعتمد بالدرجة الاولى على سياسة الباب المفتوح وافساح المجال أمام كافة اللاعبين لثمثيل النشامى وابراز قدراتهم على ارض الواقع، وكل ذلك ليخدم بالدرجة الاولى المنتخب الوطني من خلال ايجاد شريحة واسعة من الخيارات في الاستحقاقات القادمة، مشيراً في الوقت ذاته بقاء كافة الاسماء تحت الرصد، سواء تلك التي سبق وتواجدت في القوائم السابقة او غيرها الجديدة وكذلك العديد من العناصر التي من شأنها رفد المنتخب الذي تنتظره رحلة اعداد طويلة قبل الاستحقاقات الرسمية.


كما كشف الجهاز الفني انه اعتمد بالتشكيلة الحالية على اللاعبين من الاندية المحلية، وذلك بسبب عدم دخول العديد من اللاعبين المحترفين بالاندية الخارجية بعد بالاجواء الرسمية والتزامهم حتى الان بمعسكرات ودية تسبق انطلاق المنافسات المحلية الرسمية لفرقهم، وبحيث يقوم الجهاز الفني بمجرد بدء هذه المسابقات برصد اللاعبين لغايات بحث ضمهم لتشكيلة النشامى في التجمعات الاعدادية القادمة.


وكانت تشكيلة المنتخب الاخيرة والتي واجهت قطر قبل نحو عشرة ايام خلت كذلك من المحترفين، بسبب اقامتها خارج الايام التي يخصصها الاتحاد الدولي لاقامة المباريات الودية، فيما سبق وتواجد في التشكيلة التي خاضت مباراتي بطولة كأس ملك تايلاند عدد من اللاعبين المحترفين.


الى ذلك، سيتسنى لممثلي مختلف الوسائل الإعلامية متابعة التدريب المقرر يوم غد الاحد وتحديداً لغاية السابعة و45 دقيقة، وذلك للحصول على لقطات مصورة واجراء مقابلات ميدانية مع الجهاز الفني واللاعبين.


وكالعادة أعد اتحاد كرة القدم عبر دوائره المعنية ترتيبات خاصة للوسائل الإعلامية الراغبة بمتابعة التدريبات، من خلال تخصيص أماكن محددة لإجراء المقابلات وكذلك الحال بالنسبة لتواجد الكاميرات التلفزيونية والفوتغرافية، وذلك لتوفير أجواء مثالية ومنظمة سيتم تطبيقها دوما أثناء التدريبات لتراعي خصوصيتها وأهميتها.


وسيعود المنتخب عند التاسعة والنصف صباح بعد غد الاثنين لإجراء حصة تدريبية ثانية وأخيرة على ستاد عمان الدولي، قبيل السفر عصر اليوم ذاته الى بيروت لخوض المباراة، التي يقودها طاقم حكام دولي من سوريا يضم: فراس الطويل للساحة ويعاونه انس صبح وعبدالله كنعان واللبناني جميل رمضان حكماً رابعا

أخبار ذات صلة

newsletter