Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
إزالة 50 يافطة مخالفة في أولى الزرقاء | رؤيا الإخباري

إزالة 50 يافطة مخالفة في أولى الزرقاء

الأردن
نشر: 2016-08-24 14:22 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تعبيرية
تعبيرية

قال رئيس لجنة الانتخابات النيابية لدائرة الزرقاء الاولى الدكتور منذر كريشان ان الاستعدادات للانتخابات النيابية تمت بشكل مميز نتيجة تعاون اعضاء اللجنة, وربط مراكز الاقتراع والفرز مع غرفة العمليات الرئيسية الكترونيا.

 

واضاف، انه تم تخصيص ممرات لذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن في مختلف المراكز والتأكد من عدم وجود عقبات فيها، مبينا ان عدد القوائم في الدائرة الاولى بلغ 13 قائمة تضم 98 مرشحاً ومرشحة في حين بلغ عدد الناخبين النهائي 453 الف ناخب.

 

وبلغ عدد مراكز الفرز والاقتراع في الدائرة 56 مركزاً منها مركزان في الضليل و 4 في الازرق و30 في قصبة الزرقاء و20 في لواء الرصيفة تشتمل على 385 صندوق اقتراع, فيما يبلغ عدد الموظفين المشاركين القائمين على هذه العملية 3500 موظف حكومي موزعين على مختلف المهام, بحسب كريشان الذي اشار الى ان الاقتراع والفرز سيكونان بنفس القاعة وستكون مجاميع الاعداد النهائية والنتائج في مسرح القدس بجامعة الزرقاء الخاصة.

 

وأوضح ان اللجان التنسيقية لمتابعة الدعاية الانتخابية تقوم يوميا بالنظر بكافة التقارير اليومية الواردة من منسقي الدعاية الانتخابية حيث تم ازالة جزء من المخالفات وتم تبليغ مفوضي القوائم مسبقا بالإزالة والتأكيد ايضا على شركات الدعاية الالتزام بالتعليمات التنفيذية الناظمة من الهيئة فيما يتعلق بالدعاية الانتخابية ومخالفاتها وتم ازالة ما يقارب 50 يافطة خلال يومين.

 

ودعا كريشان المواطنين بمختلف شرائحهم الانخراط في عملية الانتخاب لتجسيد مبدأ المصداقية والشفافية والنزاهة وتطبيق القانون وتحقيق رؤي جلالة الملك عبدالله الثاني بأن تكون الانتخابات منعطفاً تاريخياً بشهادة الجميع.

أخبار ذات صلة

newsletter