Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
استقبال البطل الأولمبي أحمد أبو غوش .. فيديو وصور | رؤيا الإخباري

استقبال البطل الأولمبي أحمد أبو غوش .. فيديو وصور

رياضة
نشر: 2016-08-23 22:38 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
تصوير عنان الكسواني
تصوير عنان الكسواني

حطت طائرة الخطوط الملكية في مطار الملكة علياء الدولي برحلتها الاعتيادية قادمة من باريس رحلة رقم 118 وعلى متنها البطل الاردني احمد ابوغوش الحاصل على الميدالية الذهبية ومدربه والوفد الرياضي المرافق الذي شارك في أولمبياد ريو 2016، وهو أول إنجاز أولمبي على هذا المستوى في تاريخ المشاركة الأردنية في الأولمبياد.

 

وتقدم سمو الأمير الحسن بن طلال، رئيس المجلس الأعلى لرياضات الدفاع عن النفس، وسمو الأمير فيصل بن الحسين، رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية، وسمو الأمير راشد بن الحسن، رئيس الاتحاد الأردني للتايكواندو، جموع المستقبلين للبطل أبو غوش وأعضاء البعثة، لدى وصولهم مطار الملكة علياء الدولي.

 

ويأتي هذا الاستقبال، تكريما وتقديرا لهذا الانجاز الرياضي، الذي يشكل دافعا وحافزا للاعبين الأردنيين في مختلف الرياضات لتحقيق المزيد من الإنجازات، التي تعزز مكانة الأردن على الساحة الرياضية الدولية.

 

وقدر البطل أبو غوش وأعضاء البعثة الأولمبية، من لاعبين وإداريين، الاهتمام والمتابعة الكبيرة والتشجيع والدعم، التي حظوا بها، من الأسرة الأردنية الواحدة بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، خلال مشاركتهم في الأولمبياد، وفرحة حصد الميدالية الذهبية في منافسات التايكواندو.

 

 استقبال البطل الاولمبي احمد ابو غوش  ( 1) 

 

 

 

استقبال البطل الاولمبي احمد ابو غوش ( 2)

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter