Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بطلة Game of Thrones: سيرسي حمقاء.. وشخصيتها متعبة! | رؤيا الإخباري

بطلة Game of Thrones: سيرسي حمقاء.. وشخصيتها متعبة!

هنا وهناك
نشر: 2016-08-19 08:59 آخر تحديث: 2023-06-18 12:49
بطلة Game of Thrones: سيرسي حمقاء.. وشخصيتها متعبة!
بطلة Game of Thrones: سيرسي حمقاء.. وشخصيتها متعبة!


انتزعت الممثلة البريطانية لينا هيدي ترشيحاً غالياً لجائزة ايمي عن أدائها لدور الملكة سيرسي لانستر في هذا الموسم من المسلسل التلفزيوني الملحمي Game of Thrones، لكن مستقبلها في العمل غير مؤكد بعد الاضطرابات الكثيرة التي طرأت على الأحداث.

 

هيدي قالت في مقابلة أجرتها مع موقع The Wrap، "لا أشعر بالراحة، أفكر كيف يمكن أن تتغير مجريات الأحداث بالنسبة للشخصية. لا أعتقد أن الأمر سينتهي على نحو جيد، لكن من يعرف!".

 

وبحسب مجلة Time الأميركية، فإن الممثلة البالغة من العمر 42 عاماً وصفت شخصية سيرسي أيضاً بـ "المتعَبة جداً" بسبب تعرضها المستمر للخسائر، وعلى الرغم من معرفتها بالنبوءة القائلة إن أطفالها الثلاثة سيموتون قبل أن يكبروا، فإنها بدأت أخيراً تتقبل ما يجري من حولها.

 

وأضافت، "أطفالها هم من كانوا يعطونها بعضاً من الإنسانية، وقد ذهبوا، كما ذهب والدها أيضاً، وكذلك أخوها تيريون. لا يوجد أحد يخبرها بحقيقة أنها مجرد امرأة وأنها حمقاء".

 

وشهد الموسم السادس من Game of Thrones الموسم تحولاً كبيراً أيضاً باتجاه تمكين النساء الأقل حظاً من حقوقهم، ومنهم دينريس وسانسا وكذلك سيرسي، حيث أصبحن في صلب الأحداث بل وهن اللاتي تدرنها.

أخبار ذات صلة

newsletter