Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
المنتخب الوطني يخسر امام نظيره القطري | رؤيا الإخباري

المنتخب الوطني يخسر امام نظيره القطري

رياضة
نشر: 2016-08-18 21:46 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
المنتخب الوطني يخسر امام نظيره القطري
المنتخب الوطني يخسر امام نظيره القطري

خسر المنتخب الوطني لكرة القدم أمام نظيره القطري بنتيجة 2-3 في المباراة الودية الدولية التي اقيمت مساء اليوم الخميس على ستاد لوزيرن في العاصمة السويسرية زيوريخ.

وتقدم المنتخب القطري بواسطة سباستيان سوريا في الدقيقة 15، وعادل بهاء عبد الرحمن النتيجة بالدقيقة 29 من ركلة جزاء، ثم عاد سوريا ليوقع على الهدف القطري الثاني عند الدقيقة 54، بينما ارجع خليل بني عطية الأمور إلى نصابها بهدف التعادل للمنتخب الوطني عند الدقيقة 76، قبل ان يظهر سوريا مجددا من خلال هدفه الشخصي الثالث بالدقيقة 80.

وجاءت المباراة بالنسبة للمنتخب الوطني في سياق المرحلة التحضيرية الثانية قبل مشاركته في الدور الثالث من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2019، فيما يستعد المنتخب الوطني لملاقاة ايران مطلع ايلول القادم في الدور الحاسم من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018.

وتابع المباراة السفير الأردني في سويسرا امجد القهيوي وعدد من أركان السفارة، ومجموعة من أبناء الجالية الاردنية إضافة إلى منصور عبيدالله رئيس الوفد عضو الهيئة التنفيذية للاتحاد الاردني، حيث حرص القهيوي على لقاء اللاعبين في غرف تبديل الملابس وأثنى على الأداء.

مثل المنتخب الوطني: عامر شفيع، انس بني ياسين، مهند خير الله، احسان حداد (عدي زهران)، محمد الدميري، فادي عوض، بهاء عبد الرحمن (أحمد الياس)، يوسف الرواشدة (خليل بني عطية)، يزن ثلجي (محمد العلاونة)، بهاء فيصل (صالح الجوهري)، حمزة الدردور (محمود مرضي)

أخبار ذات صلة

newsletter