Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
اعلان تشكيلة المنتخب الوطني لمباراة قطر | رؤيا الإخباري

اعلان تشكيلة المنتخب الوطني لمباراة قطر

رياضة
نشر: 2016-08-14 01:39 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
اعلان تشكيلة المنتخب الوطني لمباراة قطر
اعلان تشكيلة المنتخب الوطني لمباراة قطر

اعلن المنتخب الوطني لكرة القدم استدعاء 23 لاعباً لتشكيلته التي ستواجه المنتخب القطري يوم 18 آب الجاري في المباراة الودية الدولية المقررة في مدينة زيوريخ السويسرية.

وجاء اعلان مدرب المنتخب عبدالله ابو زمع للتشكيلة عقب نهاية مباراة الوحدات وذات راس التي انتهت مساء اليوم في ختام الجولة الثالثة من بطولة الدرع.

وضمت القائمة اللاعبين : عامر شفيع، عبدالله الزعبي، يزيد ابو ليلى، زيد جابر، محمد الباشا، مهند خير الله، انس بني ياسين، احسان حداد، عدي زهران، محمد الدميري، موسى التعمري، فادي عوض، احمد الياس، بهاء عبد الرحمن، عامر ابو هضيب، محمد العلاونة، يوسف الرواشدة، يزن ثلجي، صالح الجوهري، محمود مرضي، خليل بني عطية، حمزة الدردور، بهاء فيصل.

ووجه الجهاز الفني الدعوة إلى اللاعبين للتجمع عند الرابعة عصر يوم غد الاحد على ملعب البترا بمدينة الحسين للشباب، تحضيراً لإجراء الحصة التدريبية الأولى التي تبدأ تحديداً عند الخامسة مساء ويعقبها مباشرة التوجه إلى احد فنادق العاصمة عمان للدخول بمعسكر مغلق يقام على هامشه في المساء وبمقر الإقامة محاضرة عن التعديلات التحكيمية الجديدة يلقيها سالم محمود مدير دائرة الحكام في اتحاد كرة القدم.

وسيعود المنتخب عند التاسعة والنصف صباح بعد غد الاثنين لإجراء حصة تدريبية ثانية وأخيرة على ملعب البترا، قبيل السفر عصر اليوم ذاته الى زيوريخ لخوض المباراة.

أخبار ذات صلة

newsletter