Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
وزير الاوقاف: شركات الحج المخالفة ستحاسب في السعودية | رؤيا الإخباري

وزير الاوقاف: شركات الحج المخالفة ستحاسب في السعودية

الأردن
نشر: 2016-08-13 18:25 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
وزير الاوقاف: شركات الحج المخالفة ستحاسب في السعودية
وزير الاوقاف: شركات الحج المخالفة ستحاسب في السعودية

التقى وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية الدكتور وائل عربيات اليوم السبت ممثلي شركات وائتلافات الحج الناقلة لحجاج المملكة لبيت الله الحرام.

وشدد الوزير خلال اللقاء الذي جرى في قاعة المؤتمرات في مسجد الشهيد الملك المؤسس عبد الله الاول، على التعاون بين الشركات ووزارة الاوقاف لتقديم افضل الخدمات للحاج الاردني وان العمل سيكون تشاركيا، بهدف الرقي بالخدمة المقدمة له.

ورفض عربيات اي نوع من انواع التغول من الوزارة على شركات الحج الا انه اكد عدم السماح لأي مخالفة قد ترتكبها شركات الحج حيث ستتم مخالفتها على الاراضي السعودية ولن يتم ترحيلها الى المملكة بعد موسم الحج.

وقال ان العقد بين الحاج وشركات الحج هو الاساس ويجب ان ينفذ بكل بنوده لان الاصل ان يكون العقد شريعة المتعاقدين، مؤكدا ان الوزارة ستكون المراقب على تلك العقود وستتلقى الشكاوى ان وقعت وتتابعها بكل دقة.

وبين عربيات ان الوزارة سترسل فريقا متخصصا قبيل موسم الحج للتأكد من استلام الشركات للفنادق ومساكن الحجاج وتوافر الشروط بتلك المساكن، وفقا للتعليمات التي وضعتها الوزارة ووقعت عليها شركات الحج.

واكد ممثلو شركات الحج انفتاح وزارة الاوقاف لهذا الموسم وان الشفافية في التعامل سمة الوزارة وهو ما يحسن المستوى بالعمل ويحقق التشاركية وروح الفريق الواحد الذي ضم الوزارة وشركات الحج خدمة للمواطن.

أخبار ذات صلة

newsletter