Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
التعليم العالي تطلق نظاماً خاصا بالشكاوى والاقتراحات غداً | رؤيا الإخباري

التعليم العالي تطلق نظاماً خاصا بالشكاوى والاقتراحات غداً

الأردن
نشر: 2016-08-13 12:15 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
وزارة التعليم العالي والبحث العلمي - ارشيفية
وزارة التعليم العالي والبحث العلمي - ارشيفية

تطلق وزارة التعليم العالي والبحث العالمي، يوم غد الأحد، نظام "إدارة الشكاوى والاقتراحات والاستفسارات الخاصة بالتعليم العالي" على موقعها الإلكتروني www.mohe.gov.jo.

وقال أمين عام الوزارة الدكتور هاني الضمور، اليوم السبت، إن إطلاق هذا النظام يهدف إلى أتمتة وتحسين إجراءات تلقي ومتابعة الشكاوى والاقتراحات والاستفسارات داخل مديريات الوزارة، إضافة إلى تعزيز قيم النزاهة والشفافية والجدية في التعامل مع الملاحظات الواردة المختلفة.

وأوضح ان النظام الجديد يتيح الفرصة أمام مختلف المراجعين لإبداء الرأي او التقدم بشكوى أو اقتراح، فضلاً عن الاستفسارات المتنوعة، وذلك من خلال تعبئة نموذج خاص عبر الرابط (http://rce.mohe.gov.jo/Complaints/Default.aspx).

وأكد الضمور أن الوزارة تضمن خصوصية وسرية جميع المعلومات الموجودة في النموذج، في حين سيتم الرد على الملاحظات الواردة بأشكالها المختلفة من خلال الوسيلة التي يفضلها المرسل، والمتمثلة بالبريد إلكتروني، أو الهاتف الأرضي أو المحمول.

كما أكد الضمور أن الوزارة تحرص على توفير الوسائل المختلفة أمام المراجعين، بهدف الحصول على التغذية الراجعة وتقديم الخدمات، وذلك من خلال تعزيز مفهوم التشاركية وبناء الثقة بين الوزارة ومتلقي الخدمة ما ينعكس إيجابياً على نوع ومستوى الخدمات المقدمة.

أخبار ذات صلة

newsletter