Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
إنتر ميلان يعلن الانفصال عن مدربه مانشيني | رؤيا الإخباري

إنتر ميلان يعلن الانفصال عن مدربه مانشيني

رياضة
نشر: 2016-08-08 16:32 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
إنتر ميلان يعلن الانفصال عن مدربه مانشيني
إنتر ميلان يعلن الانفصال عن مدربه مانشيني

في بيان عبر موقعه في الإنترنت، أعلن نادي إنتر ميلان، المنافس في الدوري الإيطالي لكرة القدم، الاثنين، الانفصال وبالتراضي عن مدربه روبرتو مانشيني. وكان من المقرر أن ينتهي عقد مانشيني مع إنتر ميلان في يونيو 2017.

واحتل إنتر ميلان، المنتمي إلى مدينة ميلانو، المركز الرابع في الدوري الإيطالي في الموسم الماضي، وفشل في التأهل لدوري أبطال أوروبا، لكنه قدم الشكر لمانشيني على ما بذله به من جهد منذ انضمامه إليه قبل نحو عامين.

وقال إنتر ميلان في البيان: "يود نادي إنتر ميلان أن يسجل شكره لروبرتو على ما قام به من عمل مع الفريق منذ توليه تدريبه في نوفمبر 2014."

وترددت في الآونة الأخيرة شائعات تحدثت عن شعور مانشيني بالغضب، بسبب شراء مجموعة تجارية صينية حصة أغلبية في إنتر ميلان في يونيو الماضي.

وجاء قرار الانفصال بعد سلسلة من النتائج السيئة خلال الاستعداد للموسم الجديد، إذ خسر الفريق أمام باريس سان جيرمان بطل فرنسا، وأمام بطل ألمانيا بايرن ميونيخ، وأمام توتنهام هوتسبير الإنجليزي في آخر 15 يوما.

وخلال فترته التدريبية الأولى مع إنتر ميلان ما بين 2004 و2008، فاز النادي بلقب الدوري المحلي ثلاث مرات متتالية، لكن الفترة الثانية كانت أقل نجاحا.

وتقول تقارير إعلامية إن النادي الإيطالي سيتعاقد مع الهولندي فرانك دي بور، الذي استقال من تدريب أياكس أمستردام في مايو الماضي.

 

أخبار ذات صلة

newsletter