Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
222 حادثًا مختلفاً في 24 ساعة .. تفاصيل | رؤيا الإخباري

222 حادثًا مختلفاً في 24 ساعة .. تفاصيل

الأردن
نشر: 2016-08-08 12:11 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
222 حادثًا مختلفاً في 24 ساعة .. تفاصيل
222 حادثًا مختلفاً في 24 ساعة .. تفاصيل

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (222) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(109)إصابة، ووفاة شخص اثر حادث تصادم في العاصمة .

 

في حين تم التعامل مع (530) حالة مرضية مختلفة، وفق ما ذكره بيان أورده الدفاع المدني.

 

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:

 

وفاة شخص وإصابة آخر اثر حادث تصادم في محافظة العاصمة


تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان مع حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة الموقر، نتج عن الحادث وفاة شخص وإصابة آخر بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب ونقله وإخلاء المتوفى إلى مستشفى التوتنجي، وحالة المصاب العامة متوسطة.

 

إصابة خمسة أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة اربد

 

تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد مع حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة بشرى / الحي الجنوبي، نتج عن الحادث إصابة خمسة أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأميرة بسمة، وحالة المصابين العامة متوسطة.

 

إصابة أربعة أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة العاصمة


تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان مع حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة أبو علندا / دوار أبو علندا، نتج عن الحادث إصابة أربعة أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى البشير الحكومي، وحالة المصابين العامة متوسطة.


إخماد حريق أعشاب جافة وأشجار مثمرة في محافظة اربد

 

أخمدت كوادر الإطفاء في مديرية دفاع مدني اربد حريق شب في أعشاب جافة وأشجار مثمرة في منطقة وادي بيت يافا، بلغت مساحته حوالي (50 ) دونم حيث قامت كوادر الدفاع المدني بإخماد الحريق والسيطرة عليه ومنع امتداده للمواقع المجاورة دون وقوع أية إصابات بالأرواح.

أخبار ذات صلة

newsletter