Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
تكثيف الفعاليات الداعية لاقتحام الأقصى بذكرى "خراب الهيكل" | رؤيا الإخباري

تكثيف الفعاليات الداعية لاقتحام الأقصى بذكرى "خراب الهيكل"

فلسطين
نشر: 2016-08-08 11:21 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
تكثيف الفعاليات الداعية لاقتحام الأقصى بذكرى "خراب الهيكل"
تكثيف الفعاليات الداعية لاقتحام الأقصى بذكرى "خراب الهيكل"

كثفت منظمات "الهيكل" المزعوم من فعالياتها التعبوية والداعية الى اقتحام جماعي للمسجد الأقصى المبارك الأحد القادم الموافق 14/آب-أغسطس بمناسبة ما يطلق عليه الاحتلال ذكرى "التاسع من آب-خراب الهيكل".

وتتضمن الفعاليات نصب خيام اعتصام واحتجاج ومؤتمرات ومسيرات تستمر على مدار الأسبوع إلى مساء السبت، فيما وضعت الجماعات اليهودية برنامجًا مكثفًا لاقتحام وتدنيس المسجد الأقصى خلال الأسبوع الحالي.

وتنظم جماعات يهودية مساء اليوم الاثنين يومًا دراسيًا حول "جبل الهيكل والمعبد" في إحدى القاعات غربي القدس، فيما ستنصب صباح غد الثلاثاء خيمة اعتصام واحتجاج على أرض مقبرة مأمن الله الإسلامية المصادرة، لتكون مكان تجمع وعقد حلقات تدريسية حول بناء "الهيكل" المزعوم، وأهمية الاقتحامات اليهودية للأقصى في هذه الأيام.

كما سنتنظم حلقات تعبوية وارشادية حول "الهيكل" وخرابه في مستوطنة "كريات أربع" – بجانب مدينة الخليل المحتلة – للنساء مساء اليوم، وللرجال يوم الخميس القادم 11/8/2016، فيما ستنظم مساء السبت مسيرة نسائية حول أسوار القدس القديمة تدعو إلى تسريع بناء "الهيكل" على حساب المسجد الأقصى.

إلى ذلك، أعلنت "منظمات الهيكل" عن برنامج مكثف ومتنوع لاقتحام وتدنيس الأقصى خلال الأسبوع الجاري، تهيئة للاقتحام الجماعي المعلن عنه ليوم الأحد القادم.

وكان المئات من المستوطنين شاركوا مساء الخميس الماضي في مسيرة تهويدية بمناسبة ما يطلقون عليه "الفاتح من شهر آب العبري"، جابت أزقة القدس القديمة ومرّت قبالة أبواب الأقصى.

 

أخبار ذات صلة

newsletter