Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
أسعار خيالية لتذاكر كأس السوبر السعودي | رؤيا الإخباري

أسعار خيالية لتذاكر كأس السوبر السعودي

رياضة
نشر: 2016-08-08 06:57 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
أسعار خيالية لتذاكر كأس السوبر السعودي
أسعار خيالية لتذاكر كأس السوبر السعودي

 

اشتعلت طيلة الأيام الماضية السوق السوداء لتذاكر مواجهة السوبر السعودي الذي سيجمع فريقي الأهلي والهلال على ملعب نادي فولهام بالعاصمة الإنجليزية لندن غدا الإثنين.

وقفزت أسعار تذاكر اللقاء الى مبالغ كبيرة وصلت للدرجة الموحدة 600 جنيه استرليني (2500 ريال تقريبا)، حيث قامت جنسيات عربية مقيمة في لندن بشراء أكبر عدد من التذاكر، وبيعها على الجماهير الرياضية السعودية المتواجدة في لندن والتي تحرص على حضور اللقاء من المدرجات.

من جهته، أكد أحمد العقل، المشرف العام على كأس السوبر "إن جميع الترتيبات لهذا الحدث الكروي الرياضي السعودي اكتملت من مختلف الجوانب"، مضيفاً: "التنظيم الخاص بالمباراة معد بعدما تم إعداد فرق العمل الإدارية والفنية والإعلامية، والحمدلله الأمور تسير وفق ما خطط له".

وأوضح العقيل أن اختيار ملعب نادي فولهام جاء بدلًا من ملعب كيو بي آر لانشغال الأخير في نفس التوقيت.

وتابع "تم بيع 12 ألف تذكرة لمباراة السوبر حتى الآن، وكان دخل لقاء العام الماضي حوالي 12 مليون ريال، ولعب السوبر في لندن حقق فوائد كبيرة للرعاة، وجلب رعاة جدد لاتحاد القدم مما حقق فوائد مالية مجزية".

وأردف "سيتم الإعلان عن راعي جديد للمنافسات السعودية، وسيحصل كل نادي من الهلال والأهلي على مليون و800 ألف ريال على الأقل كعوائد مالية من مباراة السوبر السعودي".

واختتم العقيل: "هناك فعاليات مصاحبة للمباراة ستسعد الجماهير الحاضرة، وما أريده من جماهيرنا هو الإلتزام بالنظافة فقط".

أخبار ذات صلة

newsletter