Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بلتاجي يدعو الشباب للتسلّح بالعلم | رؤيا الإخباري

بلتاجي يدعو الشباب للتسلّح بالعلم

الأردن
نشر: 2016-08-04 12:49 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
بلتاجي يدعو الشباب للتسلّح بالعلم
بلتاجي يدعو الشباب للتسلّح بالعلم


دعا أمين عمّان عقل بلتاجي، الخميس، الشباب الى التسلح بالعلم والثقافة وتغليب المنطق والحكمة وتقبل الاختلاف واحترامه في التعاطي مع المستجدات و الاحداث السياسية المضطربة.


جاء ذلك خلال لقائه وفدا من مركز المشاركة الإقليمية (CRE) والطلاب القياديين من جامعة كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية.


و تهدف الزيارة التي يقوم بها الوفد الى الاطلاع على الدور الأردني السياسي في المنطقة في ظل الاحداث الراهنة خاصة فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية و اللاجئين.


واستعرض بلتاجي خلال اللقاء ملامح التطور والنمو التي مرت بها مدينة عمان مهد الحضارات عبر الحقب والعصور الزمنية والتي يمتد تاريخها لآلاف السنين، وأبرز المحطات التاريخية للأردن منذ الثورة العربية الكبرى وتأسيس الإمارة والمملكة.


وأشار بلتاجي إلى الدور المحوري والهام للقيادة الهاشمية الحكيمة في حل النزاعات وتجذير قيم الامن و السلام والمحبة في المملكة و دول المنطقة و الذي جعل من الأردن نموذجا للتعايش والتسامح الديني و الوسطية والاعتدال.


ودعا بلتاجي الشباب الى الى التسلح بالعلم والثقافة وتغليب المنطق والحكمة و تقبل الاختلاف و احترامه في التعاطي مع المستجدات و الاحداث السياسية المضطربة.


واشار إلى اختيار مدينة عمان كمدينة للتراحم، فضلاً عن انضمامها إلى منظومة المدن المرنة ومجموعة المدن الأربعين القيادية في مجال حماية المناخ (C40).

أخبار ذات صلة

newsletter