Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
وزير ياباني يشيد بمستوى التطور والتحديث في الأردن | رؤيا الإخباري

وزير ياباني يشيد بمستوى التطور والتحديث في الأردن

الأردن
نشر: 2016-07-25 16:13 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
وزير ياباني يشيد بمستوى التطور والتحديث في الأردن
وزير ياباني يشيد بمستوى التطور والتحديث في الأردن


أشاد وزير الدولة الياباني تارو كونو، الإثنين، بمستوى التطور والتحديث الذي يشهده الأردن في المجالات كافة، خلال تواجده في المملكة ولقائه وزير الداخلية سلامة حمّاد.


وبحث حماد لدى لقائه كونو والوفد المرافق من اعضاء وكالة الشرطة اليابانية، سبل تفعيل مجالات التعاون بين البلدين في شتى المجالات وخاصة الامنية منها ، وابرز التطورات الجارية في المنطقة.


وعرض وزير الداخلية خلال اللقاء آلية عمل الوزارة وطبيعة المهام التي تنفذها من خلال مديرياتها المختلفة والوحدات الادارية التابعة لها في جميع مناطق المملكة، اضافة الى اذرعها الامنية المتمثلة بمديريات الامن العام والدرك والدفاع المدني ومسؤولياتها التي تصب جميعها في توفير الامن والامان للوطن والمواطن وترسيخ اركان الاستقرار في كافة ارجاء المملكة.


واكد الوزير ان الاردن واليابان، يرتبطان بعلاقات وثيقة في مختلف الميادين ولا سيما المتعلق منها بالنواحي الامنية والشرطية، وفق ما نقلته وكالة الأنباء الرسمية " بترا " .


وبيّن الوزير الياباني أن بلاده تنظر الى الأردن كأحد اعمدة الامن والاستقرار في المنطقة نتيجة لمواقفه المعتدلة وعدم تدخله بشؤون الغير وسعيه المستمر لمكافحة الارهاب والتطرف والجريمة.

أخبار ذات صلة

newsletter