نادي جبل عمان يواصل استعدادته لاستضافة بطولة العالم بالتايكواندو

رياضة
نشر: 2016-07-25 00:45 آخر تحديث: 2020-07-23 12:20
نادي جبل عمان يواصل استعدادته لاستضافة بطولة العالم بالتايكواندو
نادي جبل عمان يواصل استعدادته لاستضافة بطولة العالم بالتايكواندو

يواصل مركز جبل عمان تحضيراته لاستضافة بطولة أندية العالم 14 للتايكواندو التي تقام في عمان خلال الفترة من 28-30 تموز(يوليو) الحالي برعاية رئيس المجلس الأعلى لرياضات العاب الدفاع عن النفس سمو الأمير الحسن في صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب.


وقال نائب مدير البطولة خضر خليفة ان اجتماع الاندية الأردنية المشاركة في البطولة سيعقد عند الساعة الثامنة من مساء اليوم في مركز جبل عمان لبحث كافة الامور المتعلقة بالبطولة وتوزيع اللاعبين حسب الفئات العمرية.


ويشارك في البطولة 400 لاعب ولاعبة من خارج الأردن يمثلون 16 دولة هي: بريطانيا، تايوان، اندونيسيا، المغرب، نيجيريا، مصر ، لبنان، قطر، الامارات، الكويت، البحرين وفلسطين، ماليزيا، السعودية، الجزائر إلى جانب الأردن التي يشارك منها 470 لاعبا ولاعبة يمثلون 41 مركزا.


واضاف مساعد مدير البطولة ومدرب مركز جبل عمان خضر خليفة، أن نادي جبل عمان تصدى لتنظيم البطولة بطلب رسمي خلال العام الماضي على هامش بطولة أندية العالم الماضية التي اقيمت في فيتنام ، والتي نال فيها المركز الثاني خلف تايلند، وهي المرة الأولى التي تقام فيها البطولة في الأردن، ويشارك فيها فئات: الأشبال والناشئين والرجال والسيدات والأوزان الأولمبية، وتجري نزالاتها وفق نظام التحكيم الإلكتروني (الدايدو).

أخبار ذات صلة

newsletter