Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الوحدات يواجه الفيصلي في الجولة السابعة من دوري المحترفين | رؤيا الإخباري

الوحدات يواجه الفيصلي في الجولة السابعة من دوري المحترفين

رياضة
نشر: 2016-07-20 06:41 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
الصورة ارشيفية
الصورة ارشيفية

اسفرت قرعة دوري للمحترفين لكرة القدم عن مواجهة الوحدات والفيصلي في الاسبوع السابع من دوري 2016-2017.

 

جاء ذلك خلال حفل قرعة بطولات موسم 2016-2017 الذي جرى في قاعة عمان الكبرى، الثلاثاء، بحضور وزير الشباب رامي وريكات ونائب امين عمان حازم نعيمات وممثل شركة المناصير ياسر العبداللات ورؤساء اندية المحترفين ومدربي المنتخبات الوطنية وجمع من وسائل الاعلام.

 

الحفل بدأ بكلمة لامين سر اتحاد كرة القدم سيزار صوبر الذي اشاد بجهود سمو الامير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم في تطوير الكرة الاردنية، مشيرا ايضا الى اهمية استضافة الاردن لبطولة كأس العالم للسيدات تحت سن 17.

 

كما القى مدير التسويق مهند محادين كلمة اكد فيها اهمية استضافة كاس العالم للسيدات تحت سن 17 وانعكاساتها الايجابية على المنافسات المحلية لا سيما من جانب الملاعب الجاهزة للمنافسات المحلية.

 

بعد ذلك جرت قرعة بطولة درع الاتحاد التي تنطلق مطلع الشهر المقبل حيث جاء في المجموعة الاولى فرق: الفيصلي والحسين اربد والبقعة والصريح وسحاب والجزيرة، وضمت المجموعة الثانية فرق: الوحدات والمنشية والرمثا والاهلي وشباب الاردن وذات راس.

 

بعد ذلك جرت قرعة بطولة كاس الاردن التي تنطلق يوم 31 تشرين الاول المقبل، حيث تم تقسيم الفرق الى مجموعتين، ضمت الاولى فرق: الرمثا وسحاب والفيصلي والبقعة والمنشية والاهلي.

 

وضمت المجموعة الثانية فرق: الوحدات والجزيرة والحسين اربد وشباب الاردن والصريح وذات راس.

 

اما بطولة الدوري التي تنطلق يوم 22 تشرين الاول المقبل فقد جاءت مباريات الاسبوع الاول على النحو التالي: الرمثا مع الاهلي، الفيصلي مع الجزيرة، الحسين مع الصريح، شباب الاردن مع سحاب، المنشية مع ذات راس، الوحدات مع البقعة.

 

وجاءت قمة الفيصلي والوحدات في الاسبوع السابع من الدوري.

 

وشارك نجوم الكرة القدمى في سحب القرعة منهم: خالد سليم ونبيل التلي واحمد الروسان ورياض طلفاح وهاني حتاملة ومحمد العرسان وحسونة يدج وخالد عوض.

 

يشار الى ان منافسات الموسم الكروي 2016-2017 سينطلق يوم 29 الحالي بلقاء كاس الكؤوس الذي يجمع فريقي الوحدات والاهلي.

أخبار ذات صلة

newsletter