Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
تجدد معارك تعز.. والتحالف يقصف المتمردين | رؤيا الإخباري

تجدد معارك تعز.. والتحالف يقصف المتمردين

عربي دولي
نشر: 2016-07-19 07:46 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تجدد معارك تعز.. والتحالف يقصف المتمردين
تجدد معارك تعز.. والتحالف يقصف المتمردين

تجددت المواجهات بين القوات الموالية للشرعية من جهة، وميليشيات الحوثين والرئيس السابق علي عبد الله صالح من جهة أخرى، في تعز جنوب غربي اليمن، وسط سماع دوي انفجارات وتبادل للقصف.


واندلعت معارك عنيفة"مساء الاثنين بين الطرفين، في قرى الأقروض بمديرية المسراخ جنوبي تعز، وفي الجبهة الشرقية من المدينة التي تشهد قتالا منذ أشهر.

 

ومن جهة أخرى، قصفت طائرات التحالف العربي الذي تقوده السعودية، مواقع تمركز ميليشيات الحوثيين وصالح في معسكر اللواء 35 بمفرق المخا، غربي تعز.

 

وفي وقت سابق من الاثنين، قتل 6 مسلحين وأصيب 9 آخرون من المتمردين، فيما قتل مقاتلان وأصيب 11 من الجيش الوطني والمقاومة، في مناطق متفرقة من مدينة تعز وضواحيها.

 

وكان الجيش اليمني قد أعلن أن ما لا يقل عن 10 أشخاص قتلوا، الاثنين، عندما حاول انتحاريان تفجير حافلة وسيارة ملغومتين في نقطتي تفتيش عسكريتين قرب مدينة المكلا الساحلية التي تسيطر عليها القوات الحكومية.

 

وأعلن فرع القاعدة في اليمن المسؤولية عن الهجومين اللذين وقعا قرب عاصمة محافظة حضرموت على خليج عدن، وهما الأحدث في سلسلة تفجيرات وقعت منذ طردت القوات الشرعية مسلحي القاعدة من المنطقة في أبريل.

أخبار ذات صلة

newsletter