Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
أمانة عمان تحذر المواطنين من منتحلي صفة موظفيها | رؤيا الإخباري

أمانة عمان تحذر المواطنين من منتحلي صفة موظفيها

الأردن
نشر: 2016-07-16 15:27 آخر تحديث: 2020-07-23 12:20
أمانة عمان تحذر المواطنين من منتحلي صفة موظفيها
أمانة عمان تحذر المواطنين من منتحلي صفة موظفيها

حذرت أمانة عمان المواطنين من ظاهرة إنتحال البعض لصفة موظفيها من مفتشي المهن ومراقبي الصحة والابنية والعمال ، وتعرض البعض للابتزاز والاحتيال من هذه الفئة التي تعرض أمنهم ومكتسباتهم للخطر وتسيء لامانة عمان وموظفيها بناء على عدة شكاوى وردت اليها .

 

وبينت الامانة أن موظفيها وعند قيامهم بالمهام الوظيفية المناطة بهم حسب احكام القانون والانظمة المرعية لديهم بطاقات تعريفية بأسمائهم وصفتهم الوظيفية ، وانها غير مسؤولة عن اية تصرفات فردية مخالفة للقانون قد يرتكبها بعض الاشخاص المخالفين باسمها بأساليب إحتيالية .


ودعت المواطنين الى عدم التعامل مع هذه الفئة من ذوي النفوس الضعيفة ، والتأكيد على طلب ابراز الإثبات الشخصي والبطاقة الوظيفية حال الطلب القيام باجراءات تتعلق بعمل الامانة ومهامها .


واعلنت أمانة عمان عن سلسة إجراءات ستتخذها زيادة في الحيطة والحذر وحفاظا على حقوق المواطنين منها تزويد موظفيها ذوي العلاقة بكتب رسمية تبين طبيعة مهامهم وصلاحياتهم والاجراءات التي ستنفذ ضمن المهام المناطة بهم .


والقيام بتوضيح ونشر كافة إجراءاتها القانونية المتعلقة بالمهن والصحة والاعمار على موقعها الالكتروني وتطبيقاته بحيث يتمكن المواطنين والعموم من معرفة إجراءات الامانة ووثائقها القانونية حول طبيعة اي مخالفة .
وتهيب أمانة عمان بالمواطنين الكرام الاتصال على ارقام الطوارىء 5359970 و5359971 لتقديم اي شكوى بهذا الخصوص .

أخبار ذات صلة

newsletter